تفاصيل شقة 136م في كمبوند فيفث سكوير بأقل مقدم

شقة 136م في كمبوند فيفث سكوير بأقل مقدم

تم تطوير كمبوند فيفث سكوير من قِبل شركة المراسم العقارية، وهي إحدى أهم وأقوى الشركات العقارية في مصر. تتمتع الشركة برصيد ضخم من المشاريع السكنية الناجحة والمميزة التي تم تنفيذها على مدار السنوات العديدة من العمل الجاد والمثابرة. وتتميز شركة المراسم بالتصميمات العصرية والمبتكرة، والجودة العالية في التنفيذ، والتزامها الشديد بتلبية احتياجات العملاء وتوفير أفضل الخدمات العقارية.

يتمتع كمبوند فيفث سكوير بموقع استراتيجي ومثالي على شارع التسعين الشمالي الذي يُعتبر أحد أهم الشوارع وقلب التجمع الخامس في مصر. ويضم مختلف المراكز التجارية الضخمة والمستشفيات العريقة والجامعات القوية، مما يُسهل عليك الوصول إلى جميع الخدمات التي تحتاجها بكل سهولة ويُجعل من العيش في كمبوند فيفث سكوير تجربة مثالية ومريحة.

يقع كمبوند فيفث سكوير في منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس بالقرب من الجامعة الامريكية، ويتوسط بين أرقى وأفخم الكمبوندات السكنية في المنطقة. كما يتميز بموقعه المتميز الذي يبعد 10 دقائق فقط عن مصر الجديدة و20 دقيقة عن وسط البلد، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش في بيئة هادئة وراقية.

شقة 136م في كمبوند فيفث سكوير بحديقة 79م

  • اغتنم الفرصة و احجز شقة 136م بحديقة مساحتها 79م و ادفع 5% مقدم و 10% عند الاستلام بعد سنتين و نصف و قسط الباقيى على 8 سنوات بدون فوائد.