تقدم شركة ديونز للتطوير والاستثمار العقاري فرصة رائعة للسكن الفاخر في مشروع فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد، الذي يقع في قلب مدينة الشيخ زايد.

أعلنت شركة ديونز للتطوير والاستثمار العقاري عن إطلاق مشروع جديد في موقع متميز بجوار بيفرلي هيلز، وتحديداً في البوابة الثانية من الحزام الأخضر. يقدم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات الفاخرة بتصاميم متميزة.

يتألف كمبوند فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد من مساحة تبلغ حوالي 80 فدانًا، وتم تطوير هذه المساحة من قبل شركة هندسية كبرى لتصبح مدينة صغيرة توفر خدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة للسكان.

موقع فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes

موقع فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes

ركزت شركة ديونز العقارية على الموقع الاستراتيجي لكمبوند فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد، حيث يقع المشروع أمام كمبوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، ويبعد فقط 500 متر عن وصلة دهشور. وقد تم اختيار هذا الموقع المتميز بعناية لتوفير أفضل التجارب السكنية للمقيمين في المشروع.

الأماكن القريبة من الكمبوند

  • يقع على بعد دقيقتين من Sodic Strip.
  • يبعد فايف ليفيلز ديونز دقيقتين من طريق الاسكندرية الصحراوي.
  • يبعد مسافة حوالي 15 دقيقة من Dandy Mall.
  • يصل فايف ليفيلز ديونز الي مطار سفنكس الدولي خلال 28 دقيقة.
  • يبعد 12 دقيقة من Rivulet.
  • المسافة المقطوعة من فايف ليفيلز ديونز الي مول العرب 7 دقائق فقط.
  • يمكن الوصول من V.Levels dunes الي محور 26 يوليو في خلال 10 دقائق.
  • يبعد حوالي 7 دقائق من مول مصر.
  • يقترب من مشروع نايا ويست.

مساحة فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes

تم البدء في أعمال الحفر والبناء داخل مشروع فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes، والذي يغطي مساحة 80 فدانًا من الأراضي. تتضمن هذه المساحة مجموعة متميزة من الوحدات السكنية المتنوعة، بالإضافة إلى خدمات متعددة داخل الكمبوند، والتي تهدف إلى تقديم أفضل تجربة سكنية للمقيمين في المشروع.

تتنوع الوحدات المتاحة داخل كمبوند فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes بين شقق وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس و بنتهاوس. ويتميز كل من تلك الوحدات بمساحات متفاوتة، مما يتيح للمقيمين العثور على وحدة تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم السكنية داخل المشروع.

يحرص المطور العقاري لكمبوند V.Levels dunes على توفير خدمات متميزة للمقيمين، حيث تشكل الخدمات أكثر من 70% من المساحة الإجمالية للمشروع، إلى جانب المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الشاسعة التي يتمتع بها المشروع. وتتمثل الخدمات المتاحة في كل من الأنشطة الترفيهية والرياضية والخدمات الأمنية والصحية والترفيهية، التي تهدف إلى توفير أفضل تجربة سكنية للمقيمين في المشروع.

تصميم كمبوند V.Levels dunes zayed

تصميم فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes 1

أولت شركة ديونز العقارية اهتمامًا كبيرًا للواجهات المميزة والتصميمات الفريدة والعالمية داخل كمبوند V.Levels dunes zayed. ولتحقيق ذلك، تعاونت الشركة مع شركة Oak Designs، التي تعد واحدة من أكبر الشركات المعروفة في السوق العقاري والتي تعمل في مجال التصميم الهندسي والمعماري.

أوضحت شركة Oak Designs، التي تعاونت مع شركة ديونز العقارية أن التصميم يعكس الجمال المعماري والحرفية المتقنة. كما تتوفر المساحات الخضراء على نطاق شاسع داخل المشروع لتوفير جو من الخصوصية التامة والرفاهية للمقيمين، ولتتمتع كل وحدة بإطلالة ساحرة وخلابة على المحيط الخضري المحيط بها.

خدمات كمبوند V.Levels dunes zayed

مميزات فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes

يتميز مشروع فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد V.Levels dunes بتوفير خدمات متميزة وشاملة للمقيمين، فهو يعد واحدًا من أهم المشروعات الخدمية التي تقدم كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية بالكامل. ومن بين أهم تلك الخدمات:

  • خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • مراكز اللياقة البدنية والصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة.
  • حمامات السباحة المتعددة والمتنوعة.
  • مناطق اللعب للأطفال.
  • المناطق الترفيهية والملاعب الرياضية.
  • الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الشاسعة.
  • المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
  • مراكز الرعاية الصحية والطبية.
  • الصالات السينمائية وغرف الاجتماعات.
  • مواقف السيارات الآمنة والمغطاة.
  • كما يوجد مسجد كبير في منطقة الخدمات.

يتم توفير تلك الخدمات بأعلى مستويات الجودة والتقنية وبأسلوب يضمن الراحة والرفاهية للمقيمين داخل المشروع.

أسعار و مساحات فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد

تقدم شركة ديونز العقارية، المطورة لكمبوند فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد، مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق السكنية والفيلات، والتي جميعها تتميز بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية. كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من المساحات المتفاوتة لتلبية احتياجات المقيمين، بما في ذلك المساحات الصغيرة والكبيرة، مما يتيح للعملاء إمكانية العثور على الوحدة التي تناسبهم بكل سهولة ويسر.

تحرص شركة ديونز العقارية على تقديم أسعار مميزة لجميع الفئات الاجتماعية المختلفة من العملاء، وتتيح لهم الفرصة للاستثمار حيث قامت بتقديم مجموعة من التسهيلات وأنظمة التقسيط المتعددة، التي تصل إلى 8 سنوات وبدون أي فوائد، مما يتيح للعملاء تحقيق حلم الحصول على وحدة سكنية في مشروع متميز بأسعار معقولة وبتسهيلات دفع ميسرة.

تاون هاوس Town house

  • تبدأ المساحات في التاون هاوس ميدل من 229 متر للمبني و بمساحة أرض 265 متر.
  • ومتوسط سعر فيلات التاون هاوس بالكمبوند تبدا من 6 مليون جنيه مصري.
  • ايضا يتوفر تاون هاوس كورنر بمساحات 288 متر للمبني و مساحة الارض 350 متر.
  • ومتوسط سعر التاون هاوس كورنر هو 8 مليون جنيه مصري.

توين هاوس Twin house

  • تبدأ مساحات فيلات توين هاوس من 270 متر للمبني و مساحة الارض 350 متر.
  • حيث متوسط سعر الفيلات توين هاوس 8,5 مليون جنيه مصري.

وحدات Villa Apartments

  • وهي وحدات تتكون من طابق ارضي و طابق اول، اما طابق ارضي معه حديقة او طابق اول مع روف، وتضم 3 غرف نوم.
  • متوسط السعر في وحدات Villa Apartments يبدأ من 4 مليون جنيه مصري.

طرق سداد فايف ليفيلز ديونز الشيخ زايد

  • ادفع 12% مقدم و قسط علي 7 سنوات بدون فوائد.
  • الاستلام في 2026.

للأطلاع ايضا على مشروع دي جويا الشيخ زايد الجديدة

نبذة عن شركة ديونز العقارية Dunes Capital Group

تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات الكبرى التي تعمل في سوق العقارات منذ سنوات، وتضم مجموعة من أهم العمالقة في هذا المجال. تضم الشركة مجموعة من المستثمرين الذين قاموا بتنفيذ العديد من المشاريع المميزة والمختلفة، ومن بينهم:

  • المهندس/ أيمن القصراوي

حصل المهندس أيمن القصراوي على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الإسكندرية عام 1981، وبدأ مسيرته المهنية في مجال التطوير العقاري. وبفضل أكثر من 35 عامًا من الخبرة، استطاع المهندس أيمن تحقيق العديد من الانجازات، ونجح في إنشاء العديد من الشركات الناشئة وتحويلها إلى شركات كبرى وعلامات تجارية مهمة.

يشغل المهندس أيمن القصراوي منصب العضو المنتدب في شركة الآفق للاستثمار العقاري، وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ديونز للاستثمار. كما يتمتع بعضوية مجلس إدارة العديد من الشركات الإقليمية الرائدة، بما في ذلك الشركة الدولية للاستثمار الرياضي، وكذلك المجموعة العربية للتجارة والتوزيع والمجموعة العربية لتجارة السيارات.

يعد المهندس أيمن القصراوي عضوًا نشطًا في المجلس العقاري المصري، كما أنه عضو مجلس إدارة نشط في جمعية المستثمرين بالشيخ زايد.

  • المهندس/ بهاء الدين الشافعي

يعتبر واحدًا من الأسماء ذوي الخبرة الطويلة في سوق العقارات، حيث قدم خدمات هندسية متعددة تشمل إدارة المشاريع والتصميم والإشراف والبناء. وفي أوائل التسعينيات، ساهم في تأسيس شركة الربوة للسياحة والاستثمار والعقارات في مصر عام 2003.

كما ساهم في تأسيس الشركة المتحدة للاستشارات الهندسية والفنية في دولة الكويت، وهو يشغل حاليًا منصب العضو المنتدب للشركة. بفضل رؤيته وجهوده، تطورت الشركة لتصبح واحدة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية في الكويت.

قامت الشركة بتنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية، بما في ذلك بناء الطرق والمطارات والمباني الحكومية والمؤسسات التعليمية والمستشفيات و المراسي البحرية والموانئ.

كما انه أحد الأسماء الهامة في شركة ديونز العقارية، حيث يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة ديونز للاستثمار. كما يتولى منصب المدير العام لشركة إنشاء الإيمان في الكويت منذ عام 1992، مما جعله يشرف على تنفيذ العديد من المشاريع الهامة في هذا المجال.

  • الدكتور /خالد معتوق

يعد اسماً من الأسماء المشهورة في مجال الهندسة والاستشارات وإدارة المشاريع، حيث يتميز بخبرته الطويلة في هذا المجال. بفضل مؤهله كمهندس مدني وحصوله على درجة الدكتوراه في إدارة المشاريع، أصبح خبيرًا في التعامل مع المشاريع الهندسية واسعة النطاق على المستوى العالمي والمحلي.

يتمثل إنجاز الدكتور خالد معتوق في تمثيله الآن لمجموعة متميزة من الشركات المدرجة ضمن قائمة أكبر 500 شركة في العالم، وتغطي توكيلاته التجارية المعادن والفلزات والسلع فائقة التكنولوجيا. ومن بين الشركات التي ساهم في تأسيسها هي شركات الأيوان الذهبي للمقاولات العمومية والتجارة في الكويت، وشركة أوكتا القابضة في مصر، وبيت الخبرة المتحد في الكويت ولندن، ومدارات الطبية في الرياض، ومصر للصناعات الثقيلة في مصر.

بالإضافة إلى منصبه كعضو مجلس إدارة في العديد من المنظمات والشركات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وفرنسا، يشغل أيضًا منصب محاضر في مجموعة من الجامعات والمنظمات الدولية.

  • السيد/ محمد القصراوي

يعتبر واحدًا من أهم رجال الأعمال في مصر، حيث قام بتأسيس مجموعة القصراوي في سبعينيات القرن الماضي، ولديه خبرة تفوق الـ 40 عامًا في هذا المجال. تعتبر مجموعة القصراوي الوكيل الحصري لعدد كبير من ماركات السيارات الشهيرة، مثل سيتروين من فرنسا، و إيفكو من إيطاليا، وسانج يونج من كوريا الجنوبية، وجاك و سينوفا وجولدن دراجون من الصين.

تمتلك مجموعة القصراوي أيضًا شركة نيسان أوتو إيجيبت، وهي واحدة من أهم موزعي سيارات نيسان في مصر. كما تعتبر الموزع الرئيسي لماركات السيارات الكبرى، مثل تويوتا وكيا ورينو وشيفروليه. وتشمل مجموعة القصراوي مجموعة من أهم مراكز الخدمة وصالات العرض في جميع أنحاء مصر، وقد حصلت على عدد كبير من الجوائز العالمية للمبيعات ورضا العملاء.