شقق المراسم بمقدم 5% و اقساط على 8 سنوات

شقق المراسم بمقدم 5% و اقساط على 8 سنوات

شقق المراسم مشروع فيفث سكوير Fifth Square فرصة استثمارية ممتازة في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه المعماري الحديث والمرافق الفاخرة. يتألف المشروع في المرحلة الرابعة و الاخيرة من شقق سكنية فاخرة تتراوح مساحاتها بين 90 و182 متر مربع، بخيارات متعددة من غرفة واحدة إلى 3 غرف نوم.

تم تطوير كمبوند المراسم فيفث سكوير في موقع مثالي وحيوي واستراتيجي في القاهرة الجديدة، ويقترب من أهم معالم المدينة، وتم تطويره على مساحة هائلة مع العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية، ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة، كما أنه قريب أيضا من كمبوند ذا ارك القاهرة الجديدة.

يتميز مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بتوفير وحدات سكنية متنوعة بأسعار مثالية وأنظمة سداد مرونة ويسر، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعله ينافس بكل قوة أبرز كمبوندات التجمع الخامس.

موقع شقق المراسم كمبوند فيفث سكوير Fifth Square

موقع فيفث سكوير شقق المراسم

يقع كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس، Fifth Square، في منطقة المربع الذهبي على شارع التسعين الشمالي، ويجاور أكبر المشاريع السكنية في التجمع الخامس، كما يتميز بإطلالته على عدد من المناطق والمحاور الرئيسية الهامة.

الأماكن القريبة والمجاورة لكمبوند المراسم التجمع الخامس

  • يقع كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس علي بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • يبعد كمبوند Fifth Square التجمع الخامس 10 دقائق من مصر الجديدة.
  • كما يبعد كمبوند المراسم عن التجمع الخامس 20 دقيقة من وسط المدينة.

 مساحة كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

اسعار شقق المراسم فيفز سكوير

يتمتع كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس بمساحة تبلغ 158 فدانًا، تم تقسيمها بين وحدات سكنية ومساحات خضراء، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بالطبيعة والهدوء والخصوصية.

يعتبر كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس، Fifth Square، من أحدث وأفخم المجمعات السكنية، حيث تم تصميم شقق المراسم على مساحات واسعة، تتميز بإطلالتها المميزة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تتخلل المشروع.

تتميز شقق المراسم في فيفث سكوير التجمع الخامس بتنوعها الكبير، حيث تشمل شققًا مستقلة ودوبلكس وبنتهاوس، ويضم المشروع مرافق وخدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان وتمنحهم حياة عصرية راقية.

 مساحة شقق المراسم في التجمع الخامس

يحتوي كمبوند fifth square التجمع الخامس في المرحلة الرابعة العديد من الشقق السكنية المتميزة، ويوجد بجوار المشروع كمبوند سوديك و كمبوند PK2 بالم هيلز وكمبوند ليك فيو الحاذق وكمبوند ميفيدا إعمار وكمبوند صبور وكمبوند جاليريا من فالي العربية جروب.

يتميز تشطيب شقق المراسم السكنية في فيفث سكوير التجمع الخامس بالتشطيب الكامل سوبر لوكس مع التكييفات.

  • و تبداء شقق المراسم من مساحة 90 متر للغرفة الواحدة.
  • كما ان الغرفتين تبدا من مساحة 130 متر.
  • و متاح الـ 3 غرف من 154 متر الي 182 متر.

تواصل معنا للمزيد من التفاصيل حول المساحات وأنواع شقق المراسم المتاحة

مميزات وخدمات شقق المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

شقق المراسم احجز الان و قسط على 8 سنوات

يوفر كمبوند المراسم التجمع الخامس، Fifth Square، حياة عصرية راقية وفريدة من نوعها في القاهرة، ويعتبر فيفث سكوير المراسم أحد أميز وأفخم المجمعات السكنية في المدينة.

تتمتع وحدتك في فيفث سكوير التجمع الخامس بمساحة واسعة وإطلالات جذابة على الحدائق الخضراء التي تتوسطها المساحات المائية الخلابة، وتم تلبية احتياجاتك المتنوعة من المرافق والخدمات بالكامل لتستمتع بأسلوب حياة متميز. ومن بين المميزات والخدمات التي يقدمها الموقع:

  • مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية جميلة
  • أمن وحراسة على مدار الساعة
  • صيانة وخدمات فندقية
  • نادي رياضي مجهز بأحدث الآلات الرياضية
  • ملاعب تنس وكرة قدم وسكواش
  • مناطق للعب الأطفال وحمامات سباحة للأطفال والكبار
  • مركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات
  • مواقف للسيارات تحت الأرض
  • خدمات الإنترنت اللاسلكي عالية السرعة

يتميز كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس بتوفير كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق، لتوفير أفضل جودة للحياة للسكان.

 أنظمة الدفع والسداد في شقق المراسم التجمع الخامس

يتم تحديد الخيارات المتاحة وفقًا لنوع الوحدة السكنية والتوافر والطلب في الوقت الحالي. يرجى الاتصال بمكتب المبيعات الخاص بالمشروع للحصول على مزيد من المعلومات حول أنظمة الدفع والسداد المتاحة في كمبوند المراسم التجمع الخامس حيث ان نظام السداد في شقق المراسم المرحلة الرابعة كالتالي:

  • 5% مقدم حجز و تعاقد و 10% عند الاستلام و التقسيط على 8 سنوات.

أسعار شقق المراسم كمبوند فيفث سكوير

شقق المراسم اسعار و مساحات

تعتبر أسعار كمبوند فيفث سكوير في شقق المراسم التجمع الخامس من بين الباقات السعرية المميزة جدًا داخل مدينة القاهرة الجديدة، حيث حرصت الشركة المطورة على تقديم أسعار منافسة ومعقولة للغاية مقابل ما يتميز به المشروع من خدمات ومرافق عصرية متكاملة ومميزات فريدة. وتختلف الأسعار حسب نوع الوحدة السكنية المرغوبة ومساحتها وطريقة الدفع والسداد.

تعتبر شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس، فيفث سكوير، إحدى أفضل الفرص الاستثمارية في مصر في الوقت الراهن، حيث تجمع العقار بين الجودة والرقي والموقع الحيوي والخدمات المتكاملة، مما يجعلها فرصة جذبًا للكثير من المستثمرين. ومن المتوقع أن تشهد أسعار العقارات في القاهرة الجديدة زيادة مستمرة في المستقبل القريب، مما يجعل استثماراتك في كمبوند المراسم فيفث سكوير فرصة استثمارية جيدة ومستقبلية.

تبدأ أسعار شقق المراسم داخل كمبوند فيفس سكوير التجمع الخامس ذات مساحة 90 متر مربع من 4,675,000 جنيه مصري فقط، وترتفع تدريجيا مع ارتفاع مساحات وأنواع الوحدات، أما بالنسبة لشقق المراسم غرفتين فتبدأ مساحتها 130 متر مربع بسعر 5,640,000 جنيه مصري، و عن الـ 3 غرف تبدا من 158 متر بأسعار تبدا من 7،189،000 جنيه مصري.

عيوب كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

يعتبر كمبوند فيفث سكوير المراسم التجمع الخامس مشروعًا سكنيًا متكامل الخدمات والمرافق والمزايا العصرية، والذي يلبي احتياجات العديد من المستثمرين والمقبلين على الشراء. ومن بين العيوب الوحيدة التي يواجهها الكمبوند هي عدم وجود عدد كافٍ من الشقق السكنية المتاحة نظرا لاهمية كمبوند المراسم من حيث الموقع المتميز و الخدمات الهائلة الموجودة في المشروع، لذلك سارع بحجز وحدتك الان و استلم شقتك متشطبة بالكامل و قسط على 8 سنوات.

فوائد الاستثمار في كمبوند فيفث سكوير المراسم

يمكن للمستثمرين والمقبلين على الشراء الاستفادة من استثمارهم داخل وحدات كمبوند فيفث سكوير المراسم، حيث تعد الوحدات داخل المشروع فرصة استثمارية جيدة وذات عوائد عالية. ومن بين الفوائد الأساسية للاستثمار في وحدات كمبوند فيفث سكوير المراسم:

  • القدرة على حفظ قيمة رأس المالك ثابت دون التأثر بعوامل الاقتصاد المختلفة مثل التضخم وغيره.
  • يمكن الاستفادة من دخل شهري ثابت من خلال ايجار شقق المراسم السكنية، حيث تعد شقق فيفز سكوير أحد أكثر الشقق المطلوبة للإيجار.
  • يمكن أيضا تحقيق اعلي ربح مادي من خلال إعادة بيع الوحدة لا يمكن تحقيقه من أي وسيلة استثمارية أخرى.

الشركة المطورة كمبوند المراسم التجمع الخامس

أطلقت شركة المراسم للتطوير العقاري في مشروعها العملاق كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة نظامًا جديدًا للاستثمار العقاري تحت شعار “شركاء وليس فقط عملاء”، وذلك بهدف جعل المستثمرين شركاء فعليين في المشروع بدلاً من مجرد الاستثمار كعملاء.

ويتيح هذا النظام للمستثمرين الفرصة للحصول على عوائد مرتفعة من خلال الاستثمار في وحدات الكمبوند والحصول على حصة في الأرباح التي تحققها الشركة، بالإضافة إلى توفير خصومات ومزايا أخرى للمستثمرين الذين يختارون هذا النظام. ويأتي هذا النظام كجزء من استراتيجية الشركة في تعزيز الثقة بينها وبين المستثمرين وتعزيز الشراكة الفعلية بينهما، وتحفيز المزيد من الاستثمار في سوق العقارات في مصر.

يعد كمبوند فيفث سكوير بالتجمع الخامس من المشروعات الكبرى التي تقوم بتنفيذها شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر. وتتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال الاستثمار العقاري، وتطوير مشاريع سكنية وتجارية وخدمية فاخرة في مصر. وتعمل شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني على تطوير كمبوند فيفث سكوير بالتعاون مع شركات مصرية وعالمية ذات خبرة عالية في مجال العقارات.

وتنتمي شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني إلى مجموعة بن لادن السعودية، والتي تعتبر إحدى أبرز المجموعات الاستثمارية في المنطقة العربية.

شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني قدمت العديد من الأعمال الرائعة في مصر على مدار السنوات العديدة الماضية، ومن بين هذه المشاريع دريم لاند، ونادي هيليوبوليس الشروق، والرحاب المرحلة الأولى والثانية والثالثة، ومطار الغردقة الدولي ومطار القاهرة الدولي ومطار شرم الشيخ، وكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة.

وتتميز هذه المشاريع بالجودة العالية والتصميم الحديث والمرافق الفاخرة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في السوق العقاري المصري وحظيت بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين. وتعد شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر، وتسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائها والمستثمرين في السوق العقاري.

أبرز مشروعات شركة المراسم العقارية

  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة.
  • نادي الرحاب بمدينة القاهرة الجديدة.
  • فندق فيرمونت.
  • نادي هيلويوبليس بمدينة الشروق.
  • مستشفى المراسم التي تقع في قلب شارع التسعين بمنتصف التجمع الخامس.
  • مبني العيادات الخاص بشركة أعمار في أب تاون كايرو.
  • مبنى الإدارة الخاص بشركة عامر جروب.
  • مولات تجارية مثل مول الرحاب ومول دريم لاند.
  • مصانع طوب وأسمنت وحديد.

كما يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكتر عن كمبوند فيفز سكوير المراسم

Al Marasemfifth squareالمراسمفيفز سكوير
الأسئلة الشائعة
يقع فى منطقة الجولدن سكوير على شارع التسعين الشمالي مباشرة.
تبداء من 90 متر للغرفة الواحدة الي 182 متر للثلاث غرفة.
01024626428
أو تواصل معنا عبر
مقالات مشابهة
شقق المراسم بمقدم 5% و اقساط على 8 سنوات

المحتويات عرض 1 موقع شقق المراسم كمبوند فيفث سكوير Fifth Square 1.1 الأماكن القريبة والمجاورة