كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville Compound هو مشروع سكني حديث تورطه شركة الجابري للتطوير العمراني في الشيخ زايد، ويتميز بتصميمه الحديث والفخم وبموقعه المتميز بالقرب من مراكز التسوق والترفيه والخدمات الأساسية، وتم تجهيزه بمرافق خدمية وترفيهية عالية الجودة لتلبية احتياجات ورغبات السكان وتوفير بيئة سكنية فاخرة وراقية.

موقع كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville Compound

موقع لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville New Zayed من الجابري

يتميز كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville Compound بموقع مميز في مدينة الشيخ زايد حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، ويتميز بقربه من جامعة MUST ومستشفى دار الفؤاد، مما يوفر سهولة الوصول إلى مختلف المناطق والمرافق الرئيسية في المدينة، ويجعل منه خياراً جذاباً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة سكنية مميزة ومريحة في موقع مركزي.

يتمتع كمبوند فيل لاك الشيخ زايد Lac Ville Compound بموقع استراتيجي حيث يقع على بعد دقائق قليلة من مدينة الإنتاج الإعلامي والقرية الذكية، ويبعد أيضاً عن مول العرب و مول مصر مسافة قصيرة، مما يجعله خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة سكنية متكاملة ومتميزة بالقرب من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة.

مميزات وخدمات كمبوند لاك فيل الشيخ زايد

يهدف كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville Compound إلى توفير نمط حياة مثالي للسكان، حيث تهتم الشركة المالكة بتلبية احتياجات العملاء وتجاوز تطلعاتهم بتوفير العديد من المزايا والخدمات الهامة والمرافق الخدمية المميزة، وذلك لتوفير بيئة سكنية متكاملة ومريحة.

من ابرز هذه الخدمات:

  • التصميم العصري المميز و الوجهات الحديثة المستدامة مما يضمن اكبر قدر من الخصوصية و الامان.
  • تغطي المساحات الخضراء الواسعة و البحيرات الصناعية و الحدائق و مسارات المشي اغلب المشروع.
  • يوجد منطقة خاصة للاطفال و مناطق للترفيه و حمامات سباحة و صالات متنوعة للألعاب الرياضية المختلفة.
  • كمبوند لاك فيل الشيخ زايد يضم منطقة خاصة بالمحلات التجارية و المطاعم و الكافيهات المتنوعة.
  • يحتوي Compound Lac Ville على انظمة مراقبة بأحدث التكنولوجيا و نظام امني متكامل يعمل على مدار الساعة.

مساحة كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville Compound

تصميم لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville New Zayed من الجابري

تمتد مساحة كمبوند لاك فيل الشيخ زايد على مساحة تقريباً 10 فدانات، وتم تخصيص نسبة 85% من إجمالي مساحتها للمسطحات الخضراء والمسطحات المائية والحدائق، فيما تم تخصيص الـ 15% المتبقية من المساحة للمباني السكنية والمرافق الخدمية والترفيهية. ويتمتع السكان في الكمبوند بوحدات سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتضمن شقق وفيلات وتاون هاوس.

تعرف على: كمبوند بادية بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر

مساحة وحدات كمبوند  لاك فيل الشيخ زايد

تم طرح وحدات سكنية متنوعة في التصميمات والمساحات في مشروع لاك فيل الشيخ زايد، والذي تم تطويره من قبل شركة الجابري للتطوير العقاري. وتتنوع الوحدات في المشروع بين توين هاوس وتاون هاوس، وتتراوح مساحاتها بين 230 متر مربع وحتى 470 متر مربع، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم.

و تقوم شركة الجابري المالكة لـ Compound Lac Ville بتنفيذ المشروع على مرحلتين فقط:

  • المرحلة الأولى وتضم 30 وحدة توين هاوس بمساحات مختلفة.
  • المرحلة الثانية وتحتوي على 32 وحدة تاون هاوس.

المساحات المتاحة

  • فيلات مستقلة 3 غرف على مساحة ارض 406 متر و مساحة مباني 310 متر.
  • توين هاوس 3 غرف على مساحة ارض 300 متر و مساحة مباني 292 متر.
  • تاون هاوس 3 غرفة بمساحة ارض 200 متر و 235 مباني.
  • و تاون هاوس كورنر 3 غرف بمساحة ارض 277 متر و مساحة مباني 235 متر.
  • توين كورنر 4 غرف بمساحة ارض 464 متر و مساحة مباني 333 متر.
  • توين هاوس 3 غرف بمساحة ارض 300 متر و مساحة مباني 260 متر.

أسعار كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville

تقسيط لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville New Zayed من الجابري

تم طرح الوحدات السكنية في Lac Ville Compound من قبل شركة الجابري للتطوير العقاري بأسعار مميزة تناسب الفئات المختلفة من العملاء، وتختلف الأسعار بحسب نوع الوحدة ومساحتها التي يتم اختيارها، وتعتبر أسعارًا تنافسية بالمقارنة بالخدمات والمميزات التي يقدمها الكمبوند لقاطنيه.

أنظمة الدفع والسداد في Lac Ville Compound

يوفر كمبوند لاك فيل الشيخ زايد عدة أنماط من الوحدات السكنية المتعددة التصميمات والمساحات، والتي تتناسب مع كافة أذواق العملاء واحتياجاتهم. وتم توفير أنظمة للتعاقد وسداد قيمة الوحدة السكنية تسهيلًا على العملاء، مما يجعل العملية سهلة ويتيح لهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم، وهي كالتالي:

  • ادفع 10% مقدم حجز و تعاقد و 10% عند الاستلام و التقسيط على 6 سنوات.
  • ادفع 15% مقدم حجز و تعاقد و 10% عند الاستلام و قسط الباقي علي 7 سنوات.
  • الاستلام خلال سنة.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدات السكنية في كمبوند لاك فيل الشيخ زايد يتم تسليمها نصف تشطيب، حيث يتضمن ذلك تركيب الحلوق وتأسيس كهرباء وتأسيس سباكة و الوميتال المطبخ والحمامات وأبواب الوحدة السكنية. كما يتم التسليم خلال سنتين ونصف من تاريخ التعاقد، مما يمنح العملاء وقتاً كافياً للتخطيط والتحضير للانتقال إلى منزلهم الجديد.

للأطلاع ايضا على مشروع دي جويا نيو زايد

عيوب كمبوند لاك فيل الشيخ زايد

علي الرغم من المميزات الكثيرة في المشروع مثل الموقع و التصميمات و شكل المباني الخارجي و التقسيمات الداخلية للوحدات الا ان جميع الوحدات في المشروع تم بيعها بجميع المراحل لذا يمكنك انت تتواصل معنا من خلال قنوات التواصل المتاحة لحجز وحدتك في مشروعتنا الأخرى مثل كمبوند ذا ايت او ماجرةيل.

المطور العقاري لمشروع كمبوند لاك فيل الشيخ زايد

تعد شركة الجابري للتطوير العقاري من المطورين العقاريين الذين يتميزون بالنظرة المستقبلية البعيدة، حيث تسعى الشركة إلى تقديم مشاريع متنوعة سواء كانت سكنية أو استثمارية داخل المدن الجديدة مثل منطقة الحزام الأخضر وأكتوبر وحدائق أكتوبر وغيرها. وتضمنت مشاريع الشركة تصميمات عصرية وجودة عالية، وتوفير جميع المرافق اللازمة التي تلبي احتياجات العملاء، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في بيئة مريحة وفي موقع متميز يتسم بالهدوء والأمان.

أهم سابقة أعمال شركة الجابري

تعتبر المعاملات العقارية من القرارات المصيرية في حياة الفرد، ومع انتشار حيل النصب العقاري المختلفة والشركات غير الموثوق بها، يسعى موقع كراسة شروط العقاري إلى مساعدتك في اتخاذ قرار الشراء بشكل سليم عن طريق توفير نخبة من أهم خبراء السوق العقاري المصري. ويتيح ذلك للعملاء الحصول على المعلومات الصحيحة والاستشارات اللازمة لاتخاذ القرار الأمثل والحكيم في الاستثمار العقاري، وبالتالي تجنب أي مشاكل أو صعوبات في المستقبل.