الفرص لا تأتي دوما و لكن إذا أتت اليك فاستغلها، و ها هي شركة جيتس للتطوير العقاري وفرت لك الكثير من الفرص بمشروعها الثالث كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة Venia New Capital، حيث الموقع المتميز في ارقي المناطق السكانية في العاصمة الإدارية (R7) و اهتمت الشركة بتقديم مشروع مميز بتصميمات عصرية و حديثة ووفرت الشركة المطورة في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية أسعار مختلفة و مناسبة و عملت على توفير طرق سداد مرنة ليستفيد كافة العملاء من هذا المشروع الضخم.

أين موقع كمبوند فينيا؟

موقع كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

من اهم النقاط المميزة في شركة جيتس للتطوير العقاري انها اختارت موقع كمبوند فينيا بدراسة و عناية كبيرة في الحى السكني السابع (R7) بالتحديد في القطعة المميزة D4، حيث موقع الكمبوند الجغرافي المميز على شارع رئيسي عرضه 60 متراً، و اكثر ما يميز موقعه المميز الذى يجعله قريب جدا من اهم المناطق و المعالم المهمة في العاصمة الإدارية.

الأماكن القريبة من  Venia New Capital

  • كمبومد فينيا يقع على بعد مسافة قريبة من الحي الدبلوماسي.
  • يقع Venia New Capital بالقرب من الجامعة السويدية والبريطانية والروسية.
  • يبعد الكمبوند على بعد خطوات من محور بن زايد الشمالي.
  • يقع المشروع بالقرب من كمبوند أتيكا و كمبوند أورو.
  • المسافة بين كمبوند فينيا و النهر الأخضر و الحديقة المركزية 10 دقائق.
  • يمكن الوصول الى فندق الماسة من مشروع فينيا في حوالى 15 دقيقة.

 تصميم مشروع فينيا Venia New Capital

تصميم كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت شركة جيتس للتطوير العقاري على تشدين مشروعها المميز كمبوند فينيا العاصمة الإدارية بأحدث التكنولوجيا و التصميم الهندسي الحديث مع الاهتمام بدقة توزيع الخدمات و المرافق بحرص شديد للوصول بالمشروع لمستوي عالي من الفخامة و الرقي حيث ان مشروع فينيا تم أنشائه على مساحة 40 فدان، كما اختارت الاستشاري الهندسي للمشروع المركز العلمي للتصميم و الانشاءات تحت اشراف الدكتور المهندس حماد عبدالله حماد، كما ان الاستشاري التنفيذي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة.

حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على تقسيم مساحة ارض مشروع فينيا بحرص كبير على الخدمات و الرفاهية و ايضاً المرافق حيث تبلغ المساحة الانشائية للكمبوند 20% من المساحة الكلية للمشروع مما يتيح استغلال و توزيع المساحات الخضراء، لكي ينعم قاطني الكمبوند بالراحة و الخصوصية التامة بفضل المساحات الشاسعة الخضراء و الفرغات الكبيرة بين المباني لتوفير بيئة مثالية و الإحساس بالاستجمام و الراحة.

مساحة كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

اهتمت شركة جيتس للتطوير العقاري بتوفير مساحات متنوعة و مختلفة لتقديم للعميل نمازج معمارية و تصميمات داخلية للشقق لسهولة اختيار من المتعدد و الوحدات المميزة التي تتناسب مع جميع العائلات، حيث تبداء المساحات للوحدات في كمبوند فينيا العاصمة الإدارية من 148 للشقق التي تبدأ من غرفتين + غرفة نوم رئيسية و تنتهى بعدد غرف متنوعة و تصل مساحات الوحدات الى 224 متر.

 أسعار كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة 2022

شقق كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

رغم كل المميزات السابقة التي تم ذكرها، فإن البعض قد يتوقع أن أسعار الوحدات المطروحة للبيع داخل الكمبوند ستكون مرتفعة، قياسًا بالموقع والمساحات والتصميمات العالية التي وفرتها داخل الوحدات، لكن الشركة أطاحت بكل التوقعات، وقدمت مفاجئة كبيرة، حيث إن سعر المتر في كمبوند فينيا العاصمة الادارية يبدأ من 9,500 جنيهًا في المتر الواحد، وهو سعر مميز كثيرًا في وحدات الحي السابع.

أسعار كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار اضغط هنا

نظام التقسيط كمبوند فينيا العاصمة الادارية الجديدة

المميز في شركة جيتس للتطوير العقاري و المعروف عنها حتي في المشروعات السابقة لأنها ترفع شعار “امتلك وحدتك بأقل مقدم”.. لاستقطاب اكبر عدد من العملاء و أتاحه كل الفرص الممكنة من اجل التعاقد على وحدة سنية مميزة داخل كمبوند فينيا العاصمة الادارية، وفرت الشركة المطورة للمشروع اكثر من طريقة سداد مرنة حيث يمكنك الان دفع جدية حجز و تعاقد 10% و تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات أقساط متساوية.

يمكنك للاطلاع على كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

مرافق وخدمات Compound Venia New Capital

Venia New Capital هو افضل كمبوند متكامل لما يحتويه من كافة الخدمات و المرافق العامة و الأساسية المهمة التي لا غني عنها للسكان، كما اهتمت الشركة المطورة بأدق التفاصيل في المشروع من حيث توزيع الموارد كافة على جميع اركان المشروع للاستفادة الكاملة و التيسير على جميع الملاك لينعموا بحياة هادئة و سعيدة و تم ترجمة هذه الخدمات في الكمبوند كالاتي :

  • نجد خدمات الامن و الحراسة على مدار الساعة داخل كمبوند فينيا.
  • تم عمل ممرات للجري و المشي بعيدا عن طرق السيارات.
  • يحتوي مشروع فينيا العاصمة الإدارية على نادي رياضي يضم العديد من الأنشطة الرياضية المميزة.
  • يوجد في الكمبوند نادي صحي و سبا مجهزين بأحدث الأجهزة و التكنولوجيا.
  • تم توفير قاعات للحفلات و أماكن مخصصة للانتظار و غرف اجتماعات في النادي الاجتماعي.
  • يضم مشروع شرك  جيتس أماكن مفتوحة على مساحة 2 فدان لممارسة القراءة و الأنشطة المختلفة.
  • تجد في كمبوند فينيا مول لخدمة سكان الكمبوند من مطاعم و كافيهات و ميني ماركت لتلبية جميع الاحتياجات.
  • يوفر Venia New Capital تحت المباني جراج على مساحات متنوعة.
  • يحتوي الكمبوند على أماكن مخصصة للأطفال للاستمتاع بأوقتهم و كثير من الألعاب البسيطة لبعث البهجة و السرور في الأطفال.
  • يوجد حمامات سباحة متنوعة و مختلفة لتناسب جميع الاعمار.
  • تم تزويد الكمبوند بالكامل بأنظمة الطاقة الشمسية لأناره الكمبوند الخارجية و أعمدة الانارة لتوفير الطاقة و الاستمتاع ببيئة نظيفة.

مميزات كمبوند فينيا Compound Venia New Capital

كمبوند فينيا يحمل بين طياته الكثير و الكثير من المميزات و التي اهتمت بها شركة جيتس للتطوير العقاري بداية من التصميم المميز للمشروع حيث تم توفير كل الخدمات و المرافق و أيضا تقسيم المباني في المشروع و الانتباه لمراعة الخصوصية و الهدوء و الراحة في كل الوحدات، مع الاهتمام بتنوع المساحات الداخلية للوحدات و طرق السداد لتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها العميل.

عيوب مشروع فينيا العاصمة الإدارية

اكدت شركة جيتس للتطوير العقاري على ان المساحات المعتادة التي يجب توافرها في الشقق تبدأ من 148 متر و بذلك لن يكون متاح وحدات استوديو بكافة المساحات، و على الجانب الاخر وفرت الشركة أسعار تنافسية مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 16,500 مع أنظمة سداد مرنة تصل الى 9 سنوات.

 نبذة عن شركة جيتس للتطوير العقاري

وتعد من اقوي المطورين العقاريين في العاصمة الادارية فهي إحدى شركات (Gates Holding) التي تمتلك عدة شركات و مصانع من 1974 في السوق العقاري و من أهمها

– مصنع (Arab Stone) وهو من اكبر مصانع الرخام و الجرانيت في مصر لأنه يعد من أكبر المصدرين للرخام والجرانيت وتم تنفيذ اكثر من 1000 مشروع داخل وخارج مصر وأكبر المشاريع العملاقة في الدولة من خلال انتاج هذا المصنع.

– شركة ( Al Esraa ) من سنة 1995 في السوق العقاري و هي شركة لتجارة مواد البناء مثل الحديد و الأسمنت وتمتلك شركة الإسراء اكثر من 26 مخزن علي مستوي محافظات مصر و تمتلك ايضا مصنعين لإنتاج الخرسانة الجاهزة والمنتجات الأسمنتية و الإنترلوك.

– شركة ( United Arab Developments ) من اكبر شركات التطوير العقاري من سنة 1994 و قامت بتطوير اكتر من 250,000 متر سكني و 80,000 متر تجاري في مناطق مختلفة مثل ( الدقي، التجمع، المهندسين، الهرم، اكتوبر، الشيخ زايد ) و بحجم استثمارات اكتر من 3,302,000,000.

– مصنع (Taqa) لتصنيع الكابلات الكهربائية عالية الجودة وهو معتمد من المركز القومي لبحوث الاسكان والبناء وحاصل على 8 شهادات أيزو وبنسبة 80٪؜ من انتاجه يتم توريده الي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ومشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

– شركة TMH اكتر من 15 سنه خبره في أداره المشروعات من سابقه اعمالها : اداره مول العرب بمصر و السعودية وكل مشاريع الحكير وهي اللي بتدير مشاريعنا كلها السكني والاداري.

أعمال شركة Gates Developments العقارية السابقة

  • اوداز مول العاصمة الإدارية.
  • كتالان كمبوند العاصمة الجديدة
  • كتالان مول العاصمة الإدارية.
  • مول ويست جيت 6 أكتوبر.
  • بلازا اسبانيا مول الشيخ زايد.
  • مول بريف 6 اكتوبر.
  • Space mall 6 october.