كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة Oro New Capital Compound هو انطلاقة قوية من سلسلة نجاحات شركة AMG للإسكان و المقولات و التجارة و التي اهتمت بتقديم مشروع متكامل الخدمات ذات تصميم معماري عصري حديث بداخل ارقى و افخم الاحياء السكانية بالعاصمة وهو الحى السابع (R7) الذى يتميز وجودة في منطقة متميزة مهمة داخل العاصمة الإدارية.

كما حصرت شركة Ava Mina Group على تقديم مشروع قوى و مميز تم اختيار موقعه بدقة داخل العاصمة الإدارية الجديدة يقع بالقرب من اهم المناطق و المعالم المتميزة بحيث يشمل جميع الخدمات المطلوبة سواء داخل الكمبوند نفسه ام بالخارج للتمتع بتجربة فريدة و نمط حياة مختلف يتسم بالفخامة و الرقي.

موقع كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة

موقع أورو كمبوند العاصمة الادارية oro compund new capital

اهتمت شركة AMG للتطوير العقاري باختيار موقع كمبوند Oro New Capital Compound ليصبح من اكثر المواقع تميزا بل و الافضل في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بالقرب من كل الخدمات و المعالم المهمة كما انه يقع الى مقربة من اهم المحاور و الطرق الرئيسية التي تلعب دورا مهما من حيث الكثافة المرورية سهولة الوصول لاهم المعالم المهمة و المناطق الحيوية المجاورة بكل سلاسة مع توفير كل سبل الراحة و الرفاهية لقاطني الكمبوند.

و بناء على ذلك تم تصميم كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة في الحى السكنى السابع المعروف بـ (R7) في قطعة رقم E4، حيث يضم المشروع بين طياته الكثير من المميزات التي تتناسب مع جميع العملاء و توفر لهم أجواء و بيئة طبيعية تتمثل في المساحات الشاسعة الخضراء و الأماكن الخدمية مثل المولات و المنشئات التجارية، و كذلك الخدمات العامة التي تضيف التمييز للمشروع مثل:

  • يقع كمبوند أورو بجوار الجامعة السويدية SUE.
  • و يقع المشروع مباشرة امام منطقة المستثمرين.
  • كما يقع الكمبوند على مقربة من الجامعة البريطانية BUE.
  • و أيضا يتمتع كمبوند أورو بإطلالة ساحرة و مباشرة على حي السفارات.

تعرف أيضا على : كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

مساحات كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة

تصميم كمبوند أورو العاصمة الادارية

يعتبر التصميم الجديد و التوزيع المناسب للخدمات على المساحة الخاصة بالمشروع من اهم السمات التي تجعل من المشروع ايقونة مميزة مع تنوع الخدمات و تغطية كافة الجوانب الاساسية التي من دورها تضيف طابع خاص لكمبوند أورو العاصمة الإدارية مع تنوع للمساحات و الوحدات لتتناسب مع كافة العملاء و المستثمرين.

اهتمت شركة الشمس للإسكان والتعمير في كمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة الذى تتراوح مساحته الكلية 40 فدان على توزيع المباني و الخدمات و تقسيمها على المساحة الكلية للمشروع مع مراعاة نصيب الفرد في المساحات الخضراء لتوفير البيئة كل السبل المناسبة للراحة و الاستجمام بالمناظر الطبيعية الخلابة و الحدائق المتنوعة في كافة ارجاء كمبوند أورو حيث تتنوع المساحات لتكون مناسبة للجميع.

استغلت شركة AMG للتطوير العقاري هذه المساحة المميزة لتوفير مساحات متعددة ذات تصميمات مختلفة لتناسب كافة احتياجات العملاء من حيث السكن او الاستثمار  و تم تقسيم مساحة الوحدات لتشمل 5 أنواع مختلفة التصميم و المساحات على النحو الاتى:

  1. النوع الأول (Type A)
    هي مجموعة من المباني المختلفة التي تم تقسيم الشقق فيها بمساحات متنوعة حيث يوجد بها مساحات تبدأ من 121 متر مربع تتكون من غرفتين الى 196 متر مربع ثلاث غرف  سواء ارضى بحديقة ام دور  متكرر.
  2. النوع الثاني (Type B).
    مجموعة من المباني متنوعة المساحات مختلفة التقسيم يحث تبدا مساحات الشقق فيها من 129 متر مربع تتكون من غرفتين الى 205 متر مربع ثلاثة غرف مع تنوع التصميم حسب كل مساحة و يوجد مجموعة مختلفة من الشقق بحديقة او أدوار متكررة.
  3. النوع الثالث (Type C).
    هي مجموعة من المباني المختلفة التي تم تقسيم الشقق فيها بمساحات متنوعة حيث يوجد بها مساحات تبدأ من 136 متر مربع تتكون من غرفتين الى 210 متر مربع ثلاث غرف  سواء ارضى بحديقة ام دور  متكرر.
  4. النوع الرابع (Type F).
    مجموعة من المباني متنوعة المساحات مختلفة التقسيم يحث تبدا مساحات الشقق فيها من 132 متر مربع تتكون من غرفتين الى 218 متر مربع ثلاثة غرف مع تنوع التصميم حسب كل مساحة و يوجد مجموعة مختلفة من الشقق بحديقة او أدوار متكررة.
  5. النوع الخامس (Type G).
    هي مجموعة من المباني المختلفة التي تم تقسيم الشقق فيها بمساحات متنوعة حيث يوجد بها مساحات تبدأ من 144 متر مربع تتكون من غرفتين الى 217 متر مربع ثلاث غرف سواء أرضي بحديقة ام دور متكرر.

اذا كنت مهتم بالاطلاع على شقق و فيلات العاصمة الادارية المميزة (اضغط هنا)

خدمات كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة

خدمات كمبوند أورو العاصمة الادارية
  • كاميرات مراقبة متطورة موزعة داخل الكمبوند مع امن و حراسة على مدار 24 ساعة لراحة السكان.
  • ممشي سياحي و مسارات للدرجات.
  • مساحات خضراء متنوعة ولاند سكيب بجميع ارجاء كمبوند أورو.
  • يحتوى كمبوند أورو على بحيرات صناعيه لتعطى مظاهر طبيعية خلابة.
  • جيم و جاكوزى و سبا مجهز بأحدث الأجهزة و المعدات المتطورة.
  • كلوب هاوس بتصميمات حديثة.
  • تخصيص أماكن للممارسة رياضة اليوجا.
  • حضانة متطورة و تحتوى على جميع وسائل الترفيه للأطفال.
  • مناطق مخصصة للأطفال من اجل ممارسة الأنشطة المختلفة.
  • تم تصميم الجراجات تحت المباني بمداخل مخصصة لمنع الازدحام.
  • يوجد مناطق مخصصة للحفلات و المناسبات و أعياد الميلاد.
  • حمامات سباحة متنوعة لجميع الاعمار.
  • حمام سباحة مغطى للسيدات.
  • نافورة راقصة لتعطى مظهرا مبهراً للكمبوند.
  • نادى رياضي و ملاعب مختلفة.

الأسعار في كمبوند أورو العاصمة الادارية Oro New Capital

من اهم العوامل الأساسية التي تفيد بصورة مباشرة لقرار الاستثمار او السكن في المشروعات المهم هو تنوع الوحدات مما يترتب عليه تنوع الأسعار ليجعل الاختيار صائب و سريع من قبل المستثمرين او غيرهم، بناء عليه قدمت شركة AMG للتطوير العقاري باقات متنوعة من الأسعار تتناسب مع المساحات المختلفة الموجودة في كمبوند أورو العاصمة الإدارية لسهولة الاختيار في هذا الصرح المميز.

كما اهتمت شركة الشمس للإسكان و التعمير في كمبوند أورو العاصمة الادارية بعرض مساحات كثيرة مختلفة بأسعار متنوعة كما قدمت الشقق و الوحدات السكنية عن طريق باقات مميزة لسهولة اختيار الوحدة المناسبة سواء للاستثمار او السكن حسب الاختيار من الوحدات في الأدوار المتكررة او الأرضي بحديقة حيث يبدأ المتر في كمبوند أورو العاصمة الإدارية من 11,000 الف جنيها مصريا.

طرق السداد في كمبوند أورو العاصمة الادارية

حرصت شركة الشمس للإسكان والتعمير على توفير المشروع المميز كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة بمجموعة كبيرة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد التي من خلالها يتمكن كل المستثمرين في السوق العقاري المصري من الحصول على الوحدات في الكمبوند المميز.

من اهم العوامل المهمة التي حرصت عليها شركة الشمس للإسكان والتعمير بجانب التصميمات المميزة و الأسعار المناسبة و الحصرية في العاصمة الإدارية خصوصا الحى السكنى المميز (R7) توفير اكثر من طريقة سداد لتناسب جميع المستثمرين و أعلنت شركة Ava Mina Group عن تفاصيل طرق الدفع و السداد و هي كالتالي:

  • ادفع 10% مقدم بالإضافة لـ 5% بعد سنة و الباقي على 8 سنوات.
  • ادفع 15% مقدم بالإضافة لـ 5% بعد سنة و الباقي على 9 سنوات.
  • ادفع 20% مقدم بالإضافة لـ 5% بعد سنة و الباقي على 10 سنوات.
  • بالإضافة الى إمكانية شراء جراج للسيارة بمبلغ 80 الف جنيه مصريا.
  • يمكنك الحصول على اشتراك في الكلوب هاوس الخاص بكمبوند أورو العاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 50 ألف جنيه.
  • تدفع وديعة الصيانة عند الاستلام بنسبة 8% من أجمالي قيمة الوحدة.

نبذة عن الشركات المنفذة لمشروع Oro Compound

شركة الشمس للاسكان و التعمير

شركة Ava Mina Group

تأسست شركة افا مينا جروب للإسكان و المقولات و التجارة سنة 1994.
المؤسسون: أشرف عوض – إيهاب عوض – نادية حبيب.
و قد قامت الشركة ببناء و تشييد أبراج سكنية – تجارية بمناطق مختلفة منها :
العباسية – مصر الجديدة – الظاهر – الفجالة – كبري القبة – الزيتون – حلمية الزيتون.

اولاً مجال الاسكان و المقولات:
قام مؤسسي Ava Mina Group بتأسيس شركة أوليف للتطوير العقاري(ش.م.م) سنة 2020 برأس مال 400 مليون جنيه و التي تم تخصيص قطعة ارض بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة انشاء برج ادارى – تجارى – طبي باسم N-Mall و مشروع كمبوند أورو بالمنطقة السكانية (R7) بالعاصمة الادارية.
كما قام مؤسسي Ava Mina Group بتأسيس شركة B.F.B للتطوير العقاري(ش.م.م) برأس مال 60 مليون جنيه و التي تم تخصيص قطعة ارض بمساحة 25 فدان بالمنطقة السادسة بمدينة العبور لأنشاء كمبوند سكني فاخر 228 فيلا سكنية + مول تجاري علي مساحة 15,000 متر أرضي + دورين.

ثانياً مجال الصناعة:
قام مؤسسي Ava Mina Group بتأسيس مصنع كيروماربل للرخام و الجرانيت بالمنطقة الصناعية للرخام و الجرانيت شق الثعبان – طره – المعادي برأس مال خمسة مليون جنيه سنة 2004.
يقع المصنع على مساحة 30,000 متر و يعمل في مجال صناعة الرخام و الجرانيت.
و يعد مصنع كيروماربل للرخام و الجرانيت من أكبر المصانع بالشرق الاوسط حيث يعمل بطاقة انتاجيه سنوياً حوالي مليون و مائتان الف متر مربع بأجمالي عماله 500 عامل و اداري و يتم تصدير 80% من انتاج المصنع في 23 دولة حول العالم.

ثالثاً مجال الزراعة
قام مؤسسي Ava Mina Group بتأسيس مزارع الملكة و الأمير و تم تخصيص 165 فدان بمنطقة طريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوي لزراعة الزيتون – العنب بكافة انواعه، و انتاج زيت الزيتون و يتم بيع او انتاج سواء في السوق المحلي او التصدير للخارج.

شركة الشمس

تم أنشاء الشركة وفقا للمرسوم الملكي عام 1946 تحت اسم الشركة المصرية للمباني الحديثة (الشمس)، و هي حصيلة دمج 3 شركات عريقة:

  • شركة الايموبيليا و التي كان يرأسها اسماعيل باشا صدقي رئيس وزراء مصر في ذلك الوقت.
  • الشركة المصرية للمباني الحديثة.
  • شركة المساهمة المصرية لأراضي البناء (حدائق الاهرام) و التي كان يرأسها عباس حليم.
  • شركة المباني الممتازة بالإسكندرية.

بدأت الشركة نشاطها العقاري بممارسة تأجير العقارات التي تمتلكها الشركة المنتشرة في الاحياء المتميزة في القاهرة الكبري و الاسكندرية.
في عام 1961 صدر قرار رئيس الجمهورية لكي تصبح احدي شركات القطاع العام ثم تعديل اسمها لتصبح شركة الشمس للإسكان و التعمير.
و في عام 1976 تم قيد الشركة ببورصتي الاوراق المالية بالقاهرة و الاسكندرية و بصدور قانون قطاع الاعمال لعام 1991 أصبحت شركة الشمس للإسكان و التعمير تابعة للقطاع العام.

انطلقت الشركة في التوسع في مجالات الاستثمار العقاري متمثلة في الأسكان و التعمير و المشاركة في مجال الاستثمار العقاري و الفندقي و في تقديم الاستشارات الفنية للغير في مجال تخصصها، و خطت الشركة خطوات كبيرة في نشاط التمليك العقاري بإقامة الاسكان الاقتصادي و المتوسط و الفاخر بالقاهرة و الاسكندرية، كما شاركت في التعمير بالمدن الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر و العبور لتقدم منتجاً متميزاً يتوافق مع دخل المواطن و بطرق سداد مختلفة تساعد على تملك المسكن المناسب بما يحقق الامن و الاستقرار للمواطن وايضاً يحقق العائد المناسب للشركة و المستثمرين.

مميزات Compound Oro العاصمة الادارية الجديدة

اهم ما يميز مشروع كمبوند أورو العاصمة الادارية الجديدة هو اهتمام شركة Ava Mina Group بالشراكة مع شركة الشمس للإسكان و التعمير بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات مما يوفر للعملاء الاختيار من متنوع، كما طرحت الشركة أسعار منافسة جدا في منطقة (R7) لتتناسب مع كافة المستثمرين و العملاء المهتمين بالحي السابع في العاصمة الإدارية، كما يمكن بكل سهولة اختيار طريقة الدفع لان الشركة طرحت اكثر من طريقة سداد مرنة و متميزة لاستقطاب جميع العملاء و المستثمرين.

عيوب Compound Oro العاصمة الادارية الجديدة

على الرغم ان مشروع كمبوند أورو العاصمة الإدارية من اهم المشروعات التي تم طرحها مؤخراً من شركة Ava Mina Group بالشراكة مع شركة الشمس للإسكان و التعمير الذي يعتبر اهم مشروع مميز في منطقة (R7) حاليا الا انه ليس من السهل العثور على وحدة مميزة بسبب حجز كثير من الوحدات اثناء فترة افتتاح المشروع بسبب أسعاره المميزة بالإضافة الى موقعه المميز و طرق السداد المرنة المناسبة للجميع.