كمبوند تراس الشيخ زايد من أفضل المجمعات السكنية التي تم بناؤها في الآونة الأخيرة بواسطة شركة HDP العقارية، المطور العقاري لمجموعة شركات بنك الإسكان والتعمير، والتي تتمتع بتاريخ طويل ومميز في مختلف أنواع الاستثمارات، وبالتالي تتمتع بثقة كبيرة من العملاء.

شركة HDP العقارية قامت بتصميم مشروع تراس الشيخ زايد باستخدام أحدث الأساليب المعمارية العالمية، مع الانتباه الشديد لأدق التفاصيل لتوفير أنماط معيشية فريدة من نوعها تضم وسائل الرفاهية والرقي في إحدى أفضل مواقع مدينة الشيخ زايد. وتشهد المدينة الآن اهتمامًا كبيرًا من المسؤولين، مما جعلها المدينة الاستثمارية الأولى في مصر والشرق الأوسط.

موقع كمبوند تراس الشيخ زايد

موقع كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed

عناية شديدة اتخذتها الشركة المطورة في اختيار موقع الكمبوند، حيث تم اختيار واحدة من أكثر المواقع حيوية في قلب مدينة الشيخ زايد، والتي تقع مباشرة على محور 26 يوليو، وهو المحور الأهم في منطقة غرب القاهرة، بهدف تحقيق رؤيتها في تشييد أول مجمع سكني متكامل الأركان.

يتميز موقع مشروع تراس الشيخ زايد بأنه استراتيجي ومميز جدًا، حيث يقع وسط شبكة متميزة من الطرق والمحاور العالمية، مما يسهل وصول قاطني الكمبوند إلى وجهاتهم المختلفة في أقل وقت ممكن. كما يتميز الموقع بالحيوية الكبيرة، حيث يقع بالقرب من أهم المعالم والمرافق الموجودة في المنطقة، مما يتيح للعملاء تلبية كافة احتياجاتهم.

أهم الأماكن القريبة من كمبوند تراس الشيخ زايد

  • يقع المشروع في قطعة الارض المجاورة لجامعة النيل على محور 26 يوليو مباشرة.
  • بالقرب من منطقة مدارس انترناشونال مدرسة مارفل والمدرسة الامريكية.
  • يتميز كمبوند تراس الشيخ زايد بموقعه المتميز، حيث يبعد عن ميدان جهينة ومول العرب بمسافة 3 دقائق فقط.
  • ويمكن الوصول منه إلى مول مصر في غضون 10 دقائق.
  • كما يقع المشروع على بعد 20 دقيقة فقط من مطار سفنكس، ويبعد مسافة قصيرة عن أهرامات الجيزة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من محاور وطرق غرب القاهرة مثل طريق الواحات ووصلة دهشور والطريق الدائري.

للأطلاع علي كمبوند دي جويا الشيخ زايد

تصميم ومساحة مشروع تراس الشيخ زايد

تصميم كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed

تم تصميم كمبوند تراس الشيخ زايد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 31 فدانًا، وقامت الشركة المطورة بالتعاون مع أمهر الاستشاريين الهندسيين لوضع التخطيط العمراني للمشروع، بهدف تلبية احتياجات العملاء وتوفير مستوى عالٍ من الرفاهية والرقي، وهو ما يليق بسمعة الشركة المطورة.

تم تخصيص نسبة كبيرة جدًا من مساحة مشروع تراس الشيخ زايد، تصل إلى حوالي 84% من إجمالي المساحة، لتوفير سبل الراحة المختلفة داخل المشروع. تشمل هذه الخدمات والمرافق العديد من المناطق الخضراء والحدائق والمساحات المفتوحة، التي توفر إطلالات بانورامية للوحدات السكنية، بالإضافة إلى وجود مختلف الخدمات والمرافق المنتشرة في شتى أنحاء المشروع، مما يضمن توفير أساليب متنوعة للراحة والاستجمام لقاطني الكمبوند.

تم تشييد الوحدات السكنية في مشروع تراس الشيخ زايد على مساحة أصغر من مساحة الكمبوند بشكل عام، حيث لا تتجاوز نسبة المساحة المخصصة للوحدات السكنية حوالي 16% من إجمالي مساحة المشروع. وتم تصميم الوحدات السكنية باستخدام أحدث الأساليب في الهندسة المعمارية، مع توفير مجموعة متنوعة من الأنواع والمساحات المختلفة لتلبية مختلف احتياجات العملاء.

مساحة وحدات كمبوند تراس الشيخ زايد

تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند تراس الشيخ زايد بين شقق ودوبلكس، وتتوفر بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 250 متر مربع، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم لتلبية مختلف احتياجاتهم ورغباتهم و تنقسم الوحدات على النحو التالي:

  • شقق غرفتين تبدا من مساحة 108 متر الي 122 متر.
  • شقق 3 غرف من مساحة 144 متر الي 189 متر.
  • شقق دوبلكس من مساحة 250 متر الي 260 متر.

يحتوي كمبوند تراس الشيخ زايد علي 18 مبني ملحق بـ 30 جراج للسيارات، لملاك الوحدات الدوبلكس 2 باكية جراج و للشقق 1 باكية جراج.

تنسيق الوحدات داخل كمبوند تراس الشيخ زايد

  • في المباني ذات التصميم المعماري الايطالي يوجد 4 شقق في الدور بإجماليي عدد شقق 20 شقة في المبني الواحد.
  • جميع الشقق لها جراج ارضي تحت كل مبني.
  • بالنسبة للشقق الدوبلكس لها اطلالة كاملة على اللاندسكيب و جزء اخر له فيو على مشروع اركان بالم.

خدمات ومرافق كمبوند تراس الشيخ زايد

اسعار كمبوند تراس الشيخ زايد Compound Terrace Sheikh Zayed

شركة HDP المطور العقاري لمشروع كمبوند تراس الشيخ زايد حرصت على توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية داخل الكمبوند، من أجل تلبية جميع احتياجات ورغبات قاطني المشروع، وضمان راحتهم واستجمامهم داخل أسوار الكمبوند دون الحاجة للخروج منه، من اهم تلك الخدمات المتاحة:

  • كلوب هاوس على مساحة 3000 متر.
  • تراك جري علي مساحة 600 متر.
  • حمامات سباحة متنوعة.
  • نادي صحي و جيم.
  • ممشي داخل المشروع يطل علي بحيرات (River walk).
  • جراجات تحت الارض.
  • منطقة تجارية تخدم سكان المشروع.
  • كاميرات مراقبة و نظام امني متطور.
  • افراد امن و حراسة تم تدريبهم على اعلي مستوي مزودين بأحدث الاجهزة.
  • يمكنك الاطلاع على مشروع ايفر ويست.

أسعار كمبوند تراس الشيخ زايد وأنظمة السداد

تعد أسعار وحدات كمبوند تراس الشيخ زايد مناسبة جدًا مقارنة بالعديد من المميزات التي يتمتع بها المشروع، حيث يتراوح متوسط سعر المتر في المشروع حوالي 38,000 جنيه مصري فقط، وهو متوسط سعر مناسب جدًا مقارنة بالمنطقة الغربية من القاهرة وما توفره من مرافق وخدمات متنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تراس الشيخ زايد يوفر فرصاً استثمارية مميزة لراغبي الاستثمار الآمن في العقارات في منطقة متميزة في غرب القاهرة.

حرصت شركة HDP المطورة لمشروع تراس الشيخ زايد على تقديم باقة متنوعة من أنظمة السداد المرنة و البسيطة، لتيسير عملية الحجز والامتلاك داخل الكمبوند. ويمكن الحجز والتعاقد الآن بمقدم تعاقد 10% فقط، والباقي بأقساط متساوية على 8 سنوات دون فوائد، مما يجعل الامتلاك داخل المشروع أكثر إمكانية للجميع. وهذه الأنظمة المرنة للسداد تعد واحدة من العوامل التي تجعل مشروع تراس الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للعديد من العملاء والمستثمرين.

مميزات كمبوند Terrace الشيخ زايد

يتمتع مشروع تراس الشيخ زايد بالعديد من المميزات التي تجعله اختيارًا مثاليًا للعيش الرفيع المستوى والحياة الراقية. فهو يوفر لقاطنيه:

1- موقعًا مميزًا في غرب القاهرة، بالقرب من أهم المناطق التجارية والخدمية في المدينة.
2- بنية تحتية متكاملة وعصرية ومرافق وخدمات متنوعة ومتميزة.
3- وحدات سكنية مصممة بأحدث تقنيات الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي الحديث.
4- مناطق خضراء واسعة وحدائق مثمرة ومناطق للتنزه والاستجمام.
5- مرافق رياضية ونوادي رياضية متكاملة.
6- أمن وحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات مراقبة متطور.
7- نظام سداد مرن ومناسب للعديد من العملاء.

يمكنك الاطلاع على مشروعات الشيخ زايد من هنا.

وهذه المميزات تجعل من مشروع تراس الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للعيش برفاهية والاستثمار الآمن في العقارات.

عيوب كمبوند Terrace الشيخ زايد

فإن مشروع تراس الشيخ زايد يوجد به كم كبير من المميزات التي لا حصر لها كالموقع المميز او الخدمات المتاحة داخل المشروع او خرجه و لكن العيب او المشكلة الاساسية الموجودة داخل المشروع هي قلة الوحدات المعروضة و التي يقابلها كثر الطلب على الوحدات المتنوعة داخل المشروع لذا ان كنت ترغب في امتلاك وحدة مميزة في المشروع سارع بالاتصال بنا لحجز وحدتك المميزة.

الاستشاري الهندسي لكمبوند Terrace الشيخ زايد

تأسست شركة ياسر البلتاجي للمهندسين المعماريين (YBA) في عام 1995 ، في القاهرة ، مصر. بقيادة المؤسس وكبير المهندسين ياسر البلتاجي. YBA هي شركة تصميم رائدة متعددة التخصصات تغطي مجموعة واسعة من التخصصات والخدمات: الهندسة المعمارية ، والتصميم الحضري ، والمناظر الطبيعية ، والتصميم الداخلي.

على مر السنين ، عملت YBA في أكثر من 1200 مشروع تتراوح بين السكنية والعامة، الشركات والمكاتب التعليمية والثقافية والفنادق والمنتجعات الترفيهية والصناعية والدينية للمشاريع التجارية. وقد نتج عن ذلك الخبرة الجماعية الواسعة لـ YBA واهتمامها بالتفاصيل في حلول تصميم غير متوقعة وملهمة وتحديد الاتجاه. علاوة على ذلك ، فازت YBA بـ 27 عالميًا جوائز من 37 مسابقة.

المطور العقاري لمشروع تراس الشيخ زايد

صحيح، تعد شركة HDP واحدة من الشركات الناشئة الرائدة في السوق العقاري المصري، حيث تم تأسيسها بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، وذلك بهدف اختراق سوق العقارات في مصر وتقديم مشاريع عقارية متميزة وعصرية تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

اهم و أبرز سابقة اعمال للمطور العقاري

  • كمبوند لي روا التجمع الخامس.
  • كمبوند اكاسيا.
  • كمبوند بالما القاهرة الجديدة.
  • مارينا ١ ، ٢ ، ٣، ٤ ،٥ ،٦ ،٧ في الساحل الشمالي
  • Tala, eshraqa اكتوبر
  • بالإضافة الي شراكات البنك مع city edge بنسبة ٢٥% و Hyde Park بنسبة ٧٥%