كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة هو نموذج حي عن كل مقومات الرفاهية و الخصوصية معاً، حيث يتحقق فيه كل أنواع الراحة و الاستجمام المطلوبة علماً بأن امتلاك وحدة سكنية او شقة في الكمبوند فهو يحقق لك كافة سبل المعيشة التي تعود عليك بالسعادة و الرقي مع كامل الخصوصية و الرفاهية، احجز الان وحدتك و استمتع بكل المميزات الهائلة.

يحتوى المشروع على العديد من المميزات الهائلة حيث يقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من اهم المعالم المهمة و المناطق المميزة، كما يتميز بمساحة ارض شاسعة تم تقسيمها و تصمميها باحترافية مع مرعاه اهم العناصر المعمارية الحديثة و توزيع الخدمات من مساحات خضراء و بحيرات صناعية و المرافق الأساسية للوصول بالمشروع الى اقصى درجة من النجاح.

تم تطوير مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة من قبل شركة نيو بلان للتطوير العقاري وهي من أهم الشركات الرائدة في عالم العقارات، فقد قامت بتوفير وحدات متنوعة بمساحات مختلفة في الكمبوند، تتميز بأسعارها المثالية التي تصاحبها أنظمة سداد في غاية المرونة واليسر.

تم العمل على تطوير مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة من خلال شركة  نيو بلان للتطوير العقاري التي تعتبر من اهم الشركات في مجال التطوير العقاري، حيث قدمت الشركة نمازج متنوعة للوحدات بمساحات مختلفة داخل الكمبوند، كما طرحت أنظمة سداد تتميز بالمرونة لتتناسب مع كافة العملاء بالإضافة للأسعار المميزة التي طرحتها الشركة المطورة.
أحجز شقق للبيع بكمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة لتتمتع بمميزات هائلة بأسعار مذهلة

موقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يقع في الحى السكني السابع منطقة R7 تحديداَ في القطعة G1، بجانب كلاً من كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة و يقترب من كمبوند سيرانو العاصمة الادارية الجديدة .

ما يميز مشروع أتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika new capital وقوعه على المحور المركزي مباشرة  مما يجعل موقع الكمبوند مميز، حيث يعتبر هذا المحور الذى يتراوح عرضه 90 متراً و يصل بالنهاية نحو القاهرة الجديدة بتقاطع اهم الطرق الموجودة و هما الطريق الدائري الإقليمي و الطريق الدائري الاوسطي.

شركة نيو بلان new plan للتطوير العقاري تبذل أقصى جهدها لتقديم افضل مشروعها الحصرية المميزة لتتناسب مع كافة العملاء، كما حرصت على اختيار الموقع المميز الذي ينفرد باقترابه من اهم المعالم المهمة مما يتيح سهولة و توفير مزيد من الوقت.

أيضا يقع بالقرب من فندق الماسة و من اهم المعالم المشهورة في العاصمة الإدارية كالبرلمان و دار الاوبرا و حى السفارات و الوزارات كما يعد المشروع الأبرز و المميز لسهولة الوصول اليه و وقوعه بالقرب من الاحياء و الأماكن المهمة التي تتمثل في التالي :

  • كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة يقترب كثيرا من الحي الحكومي الذي يحتوي على مقرات المؤسسات الحكومية الكبرى.
  • يقع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الحي المال و الأعمال، الذي يتضمن المقرات الخاصة بالشركات الكبرى و البورصة و البنوك.
  • يتواجد مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة تحديدا بالقرب من الحي الدبلوماسي، الذي يعتبر من اهم و ارقي الاحياء الموجودة بالعاصمة الجديدة حيث يحمل بين طياته المقرات الخاصة بالسفارات.

يمكنك الاطلاع على كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

مساحة مشروع Compound Atika New Capital

تصميم كمبوند اتيكا العاصمة الادارية

تم تشدين كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة Atika من خلال شركة نيو بلان العقارية بدورها قامت بأنشاء المشروع على مساحة كبيرة تبلغ 35 فدان، تم تخصيص الجزء الاكبر من مساحة الأرض ألي المرافق و الخدمات المهمة و أيضا المساحات الخضراء لكي يعيش السكان في بيئة طبيعية مريحة و مناظر خلابة و مزيد من الأماكن الترفيهية المتميزة.

يحتوي مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة على اكبر قدر من الرفاهية و الخصوصية على جميع النمازج الإنشائية لتتناسب مع جميع العائلات، بحيث تم تصميم عدد من المباني يحتوي على 5 شقق فقط، و بعض المباني يحتوى الدور فيها على 6 شقق، اما المباني الخاصة المميزة تسمي “Alto Casa” و هي عبارة عن 3 شقق دوبلكس (أرضي – وسط – بنتهاوس) لها حمام سباحة خاص و حديقة.

مساحة الوحدات في مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يوفر كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة العديد من الوحدات المتنوعة، كما يحتوي على مساحات متفاوتة لكل نوع من أنواع الوحدات السكنية، كما حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري علي توفير وحدات متنوعة شقق ودوبلكس و بنتهاوس لتلبي رغبات كافة العملاء.

و طرحت شركة نيو بلان أنواع مختلفة من الوحدات بمساحات مختلفة و نمازج عديدة لتحقيق اكبر قدر ممكن من متطلبات كافة العملاء لاختيار الوحدة المميزة الملائمة من حيث الخصوصية و الرؤية المباشرة على الحدائق و الأشجار، و تتنوع الوحدات و المساحات كالاتي :

مساحات الشقق

  • شقق بغرف نوم واحدة (استوديو) بمساحة 70 متر مربع.
  • شقة 2 غرف نوم و تبدأ المساحات من 110 متر مربع.
  • شقق 3 غرف نوم تبدأ مساحتها من 140 متر الى 180 متر مربع.

مساحات الـ Family house

  • مساحات الـ Family house تبدأ من مساحة 160 متر مربع الى 280 متر مربع.

خدمات كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يحظى مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة بتقديم أفضل الخدمات الحصرية المذهلة لقاطنيها حيث ان جميع الخدمات تم توزيعها بكل دقة و كفاءة لكي يستفيد منها جميع سكان الكمبوند.

تم توفير الكثير من الخدمات الأساسية لكي يشعر قاطني المشروع بالأجواء الطبيعية المميزة و الحياة المستدامة و الاستفادة الكاملة من جميع الخدمات التي تصل لكل جزء في المشروع مما يعود على السكان للشعور بالراحة و الطمأنينة و تتمثل بعض الخدمات في الاتي :

  • يحتوى مشروع اتيكا على اكبر نسبة من المساحات الخضراء التي تم توزيعها بكل احترافية.
  • يوجد في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة كلوب هاوس مميز بتصميم راقي و عصري.
  • تم تصميم مسارات خاصة للجراج في مشروع اتيكا العاصمة الادارية الجديدة لسهولة وصول كافة السكان لوحدتهم بسرعة و سهولة و امان.
  • يحتوي كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة على مساحات خضراء من الحدائق و الأشجار الطبيعية لتوفير بيئة هادئة و مميزة.
  • يوجد في كمبوند Atika New Capital حمام سباحة لتناسب جميع الفئات العمرية.
  • كما يحتوي كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة على نادي اجتماعي مزود بجميع وسائل الترفيه.
  • يوجد منطقة خاصة للأطفال بها جميع الألعاب المميزة لتناسب جميع الاعمار.
  • يحتوي الكمبوند على العديد من الكافيهات و المطاعم المميزة بتصميمات عصرية و خدمات متميزة.
  • تم تشدين مول تجاري خاص لكمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة يحتوي على اشهر المحلات و الماركات العالمية.
  • يوجد بالمشروع اكبر تراك للجري و ممشي سياحي بالإضافة لأكبر نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية المتطورة.
  • تم عمل نظام انارة خارجي للمباني و شوارع الكمبوند تعمل بالطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة.
  • كمبوند اتيكا مزود بأحدث انظمة المراقبة التي تم توزيعها في كل انحاء الكمبوند بالإضافة لتواجد افراد الامن و الحراسة على مدار الساعة لضمان اكبر قدر من الامان و الراحة.

شاهد ايضاً مشروع اورو كمبوند العاصمة الادارية

مميزات السكن في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة Atika New Capital

يحمل مشروع أتيكا العاصمة الادارية العديد من المزايا الخاصة وكذلك الخدمات و المرافق التي تساعد على توفير جميع احتياجات السكان في Atika new capital وهي كالتالي:

  • الموقع : موقع الكمبوند واحدًا من أكثر المواقع المميزة و المهمة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة وقوعه على المحور المركزي مباشرة وهو أهم محور بالمنطقة بالأضافة الى اقتراب المشروع من العديد من المعالم الحيوية حوله.
  • اللاند سكيب: حرصت الشركة المنفذة لمشروع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة السكني على أن تكون المساحات الخضراء أعلي من مساحة المباني مما يساهم في مزيد من الراحة النفسية و المناظر الطبيعية للسكان بالكمبوند.
  • البحيرات الصناعية: اهتمت الشركة المصممة للمشروع أن يتم تصميم البحيرات الصناعية بنماذج و اشكال مختلفة مما يساهم في توفير بيئة حيوية لسكان atika new capital.
  •  Club House: تم أنشاء و تشدين نادي كبير داخل مشروع اتيكا العاصمة الادارية السكني مع تجهيزه بأحدث التكنولوجيا المتطورة التي تساعد على تقديم أفضل خدمة مميزة للسكان في المشروع.
  • منطقة تجارية: حرصت الشركة على أن يحقق مشروع atika new capital الاكتفاء الذاتي للسكان قامت بإنشاء مول تجاري و منطقة تجارية بها العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة.
  • التشطيب: الوحدات في atika new capital يتم تسليم التشطيب فيها الترا سوبر لوكس.
  • الأمن والحراسة: خدمات الأمن والحراسة فقد تم توفيرهما في atika new capital على مدار 24 ساعة يوميًا بجانب الأنظمة الأمنية الحديثة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • جراج خاص: يوجد مواقف خاصة للقاطنين في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة تحت المباني لمنع الازدحام.
  • جيم و سبا: اهتمت الشركة المالكة علي توفير حياة صحية من خلال انشاء نادي صحى يحتوى على جيم و سبا مجهزين علي اعلي مستوي.
  • كما يتوافر تراكات امنة للمشي و الجري بعيداً عن مسارات السيارات في atika new capital.

أسعار كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

وفرت الشركة العديد من الأسعار المذهلة و المميزة  للوحدات المتنوعة في مشروع atika new capital و تعتبر من أكثر الأسعار مثالية حيث لا تقبل المنافسة مقارنة بما يقدمه المشروع من خدمات ومزايا عديدة، و تسعى الشركة المطورة للمشروع لتقديم هذه الخدمات لتسهيل كل سبل الرفاهية و الراحة للاستمتاع بحياة سعيدة لجميع العملاء.

بادر الآن واحجز وحدتك لتعيش حياتك على أكمل وجه من الرفاهية والتميز وبأسعار رائعة

انظمة الدفع والتقسيط في كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

تم طرح أكثر من نظام للدفع و التقسيط في مشروع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة السكني في منطقة R7، و مع ذلك يبدأ من عدم دفع أي مقدم وانتهاء بسداد قيمته 10% فقط كدفعة مقدمة للتعاقد.

  •  لا يدفع العميل في النظام الأول للسداد أي دفعة تعاقد و مقدم، ويمكن تقسيط قيمة الوحدة السكنية المختارة على مدار 4 سنوات (أقساط متساوية وبدون فوائد).
  • النظام الثاني يدفع العميل  دفعة مقدمة 5% ويسدد قيمة المبلغ على مدار 5 سنوات (أقساط متساوية وبدون فوائد).
  • النظام الثالث للدفع يقوم العميل بسداد 10% كدفعة أولى عند التعاقد و 10% عند الاستلام مع تقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات كاملة.
  • النظام الرابع للدفع يقوم العميل بسداد 15% كدفعة أولى عند التعاقد و10% عند الاستلام مع تقسيط باقي المبلغ على مدار 10 سنوات كاملة.
  • وديعة الصيانة: تبلغ نسبتها 8% فقط من إجمالي قيمة الوحدة، ومواعيد الاستلام في مشروع اتيكا العاصمة الادارية من المقرر أن يتم تسليم جميع الوحدات في الكمبوند خلال 3 سنوات.

للمزيد من التفاصيل حول أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2023 | تواصل معنا الآن

عن شركة نيو بلان المطور العقاري لـ كمبوند اتيكا

شركة نيو بلان العقارية هي الشركة المالكة لمشروع كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة و الشركة لديها العديد من  المشروعات السكنية و التجارية في مصر و المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم ويترأس مجلس إدارة الشركة  رجال الأعمال الآتي ذكرهم الذين يمتلكون خبرة كبيرة في التطوير والاستثمار العقاري وهم :

  • محمد راشد.
  • يوسف صديق.
  • حسين همام.
  • وليد المنسوب خليل.

و يمتلك الحصة الأكبر رجل الأعمال وليد المنسوب الخليل وتبلغ  النسبة الخاصة به من  الشركة حوالي 50% من أسهم الشركة،  ومن أبرز المشروعات التي قامت بها الشركة في المملكة العربية السعودية ما يلي: 

  • معاهد تعليمية جامعة الامام محمد بن ال سعود
  • مبنى وزارة الصحة في الرياض.
  • ابراج الراشد المكونة من 18 طابق.
  • وتنفيذ مباني شركة المراعي بالسعودية.

New Plan developments نيو بلان للتطوير العقاري

احدى شركات العاصمة الإدارية الجديدة و تمتلك شركة نيو بلان للتطوير العقاري في مصر ٤  مشروعات عقارية في العاصمة الإدارية و قطعة أرض تخصيص مدرسة دولية و مشروع ببورسعيد.

Serrano compound

أول مشروعات شركة New plan للتطوير العقاري في وسط الحي السكني السابع R7 في العاصمة الإدارية  قطعة الأرض N1 باستثمارات  إجمالية تقارب 1.4 مليار جنيه.

‏‎يقع مشروع سيرانو العاصمة الادارية على مساحة 15 فدان، وتبلغ نسبة المباني بها حوالي 20% فقط بعدد عمارات يبلغ 17 عمارة سكنية.

Granvia Mall Serrano Mall

يوجد ايضًا داخل الكمبوند مول تجاري طبي على مساحة سبعة آلاف متر  و يتميز المول التجاري بخدمة مالكي الوحدات داخل الكمبوند و خارج الكمبوند حيث يطل الكمبوند على ممشى تجاري و ميدان رئيسي و طريقين رئيسيين عرض الطريق 80 متر، و قد تم بالفعل تنفيذ حوالي 40 % من  الاعمال الإنشائية بمشروع سيرانو تاريخ إطلاق المشروع يونيو 2018 .

Eleven Building New Capital

يعد مبنى ايليفن العاصمة الادارية الجديدة ثاني المشروعات التجارية المقدمة من شركة نيو بلان New Plan للتطوير العقاري على مساحة عشرة آلاف متر بقطعة الأرض 11-B1 بقيمة مبيعات مستهدفة 1.2 مليار جنيه يقع مبنى ايليڤن التجاري والإداري في الحي المالي أهم منطقة استثمارية في العاصمة الجديدة بجوار حي الوزرات وخلف الحى الرئاسي ودقائق من البرلمان و خلف دار الأوبرا و فندق الماسة الشهير مباشرة ويوجد مدخل خاص للمكاتب الادارية ومقرات الشركات يفصلها عن المنطقة التجارية و قد تم بدء أعمال الحفر بمشروع ايليڤن تاريخ إطلاق المشروع فبراير 2019.

Atika compound

ثالث انطلاقات شركة نيو بلان للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية باستثمارات 4.5 مليار جنيه كمبوند اتيكا هو درة أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري وأرقى مشاريعها بالحي السكني السابع في العاصمة الإدارية، يتميز مشروع اتيكا بالتصميم الفريد خارج وداخل الوحدات، و بيتم تسليم جميع  الوحدات كاملة التشطيب بالوحدات الخشبية للمطبخ (لامبورجيني ) يقع المشروع على مساحة 35 فدانًا في الحي السكني السابع R7  بقطعة الأرض G1 بأكثر الأماكن تميزًا في العاصمة الإدارية على المحور المركزي بالقرب من حي السفارات والجامعة البريطانية ويطل على ميجا مول و مدينة المعارض الدولية.

 Tonino Lamborghini Residence

تم إنطلاق المرحلة الثانية من مشروع اتيكا و رابع مشاريع New plan بالعاصمة لأول مره في افريقيا و الشرق الاوسط في واحد من أميز المواقع السكنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة وحدات فندقيه كاملة التشطيب و مفروشة بالكامل من “تونينو لامبورجيني” تاريخ انطلاق المشروع اكتوبر 2019

مشروع  ÉCLAT

خامس مشاريع نيو بلان في مصر تحديدا محافظة بورسعيد قرية الكروان شارع طرح البحر حق انتفاع لمدة ٣٠ سنه 5000 متر كريستال لاجونز اول بحيره بمياه البحر قابله للسباحة شاطئ خاص اكوا بارك مول تجاري.