موقع كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

موقع فاي سوديك الشيخ زايد Vye Sodic

اختارت شركة سوديك العقارية موقع مدينة الشيخ زايد الجديدة لإنشاء كمبوند فاي سوديك، ويتميز الموقع بقربه من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور الضبعة، مما يجعله موقعاً استراتيجياً يمكن الوصول إليه بسهولة والانتقال منه إلى مدن مختلفة في وقت قصير.

مناطق قريبة من فاي سوديك نيو زايد

  • كمبوند ذا استيتس (The Estates)، هو أول مجمع سكني ترفيهي في مدينة زايد الجديدة.
  • مشروع SODIC West افضل كمبوند سكني فخم في الشيخ زايد يصل اليه فى خلال 5 دقائق.
  • يصل الي مطار سفنكس الدولي من الكمبوند خلال 3 دقائق.
  • يبعد عن محور 26 يوليو بمسافة لا تتعدي ال 10 دقائق.
  • يقع على بعد 12 دقيقة من اركان بلازا.
  • يصل الي المتحف الكبير خلال 12 دقيقة فقط.
  • كما يمكن الوصول الي ميدان لبنان و المهندسين خلال 25 دقيقة.
  • يقترب كثيرا من مول العرب و جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا و ميدان جهينة.

تتميز موقع مشروع Vye Sodic في الشيخ زايد الجديدة بوجود العديد من المعالم الهامة والمناطق الحيوية القريبة، مما يجعله موقعاً فريداً ومتميزاً. ويعزز هذا الموقع تقديم خدمات متميزة وسهولة الوصول إليه، خاصة مع توفر وسائل المواصلات بكثرة في المنطقة، ويتمتع الموقع بالأمان الكامل.

اقرأ أيضًا عن: كمبوند دي جويا نيو زايد

مساحة فاي سوديك الشيخ زايد

يمتد مشروع Vye Sodic على مساحة تصل إلى 224 فدان، أي ما يعادل 900,000 متر مربع، ويعد هذا المشروع الثاني لشركة سوديك. وعلى الرغم من قربه من  Sodic East و The Estates New Zayed، إلا أنه يتميز بطابعه الخاص الذي يميزه عن غيره، مما يجعله الأكثر بروزاً في مدينة زايد الجديدة.

كل شيء متوفر ومتاح لك داخل كمبوند فاي سوديك زايد الجديدة، فهو ليس مكان للعيش والإقامة فقط، بل للتعلم والاسترخاء والعمل والتسوق والترفيه أيضا، خاصة مع وجود مرافق متعددة ومناطق مخصصة للمشي أو الركض، وأخرى للركوب الدراجات.

تتوفر مساحات مختلفة للوحدات و نمازج متعددة داخل مشروع فاي سوديك، يمكن اختيار الوحدة حسب الاحتياجات الخاصة، تتمثل في الاتي:

  • شقق تتكون من غرفتين بمساحات تبدا من 102 متر الي 173 متر.
  • شقق 3 غرف تبدا مساحتها من 132 متر الي 213 متر.
  • شقق دوبلكس بمساحة 400 متر 3 غرف.
  • تاون هاوس فيلا بمساحات تبدأ من 230 متر الي 240 متر.

تصميم مشروع فاي سوديك الشيخ زايد

تصميم فاي سوديك الشيخ زايد Vye Sodic

تم تصميم مشروع فاي سوديك في الشيخ زايد الجديدة بناءً على خطة مدروسة بعناية، ولم يأت بشكل عشوائي، حيث تم استغلال كل ركن من المساحة المخصصة له على الوجه الأكمل. ويضم المشروع خمسة مداخل رئيسية، مما يسهل حركة الدخول والخروج منه وإليه ويمنع التكدس، ويضمن توفير مستوى عالٍ من الراحة والأمان للسكان والزوار.

يتميز Vye Sodic في الشيخ زايد الجديدة بمناظر خلابة ورائعة، حيث تتناثر المساحات الخضراء والمسطحات المائية في أرجائه المختلفة، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان والزوار، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المشروع 3 مراكز تجارية، بالإضافة إلى وجود مساحات مشتركة للعمل، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يمكنك الاطلاع ايضاَ على واحدًا من أفضل المشروعات السكنية بأكتوبر: ايفير ويست الشيخ زايد

خدمات فاي سوديك الشيخ زايد

يوفر كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد الجديدة لعملائه العديد من الخدمات والمزايا الرائعة التي تتمثل في:

  • أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • مساحات خضراء ومسطحات مائية.
  • مراكز لتدريب اللياقة البدنية والرياضات المائية.
  • مدارس وحضانات داخل المشروع.
  • خدمات الصيانة والنظافة للوحدات السكنية.
  • صالات رياضية وملاعب كرة قدم وكرة سلة وتنس.
  • مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات.
  • نادي صحي وسبا ومنتجع صحي.
  • خدمات الإنترنت عالية السرعة والتلفزيون الفضائي.
  • مواقف للسيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق.

وهذه بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في كمبوند سوديك الشيخ زايد الجديدة.

أسعار فاي سوديك الشيخ زايد

يتميز كمبوند Vye Sodic في الشيخ زايد الجديدة بأسعار مناسبة لدرجة كبيرة للشرائح المادية المختلفة، حيث تبدأ أسعار المتر من 40,000 جنيه مصري وتصل إلى 50,000 جنيه مصري. وبالتالي، فإن العميل لن يواجه في الغالب مشكلة ارتفاع الأسعار، وبالتالي يمكنه الاستفادة من فرصة الشراء بأسعار تعتبر من أفضل الأسعار المطروحة في السوق العقاري بالتحديد في مدينة الشيخ زايد الجديدة.

تتنوع الوحدات المتاحة في كمبوند فاي سوديك في الشيخ زايد الجديدة بتنوع مساحتها ونوعها، وتبدأ الأسعار من 7,300,000 جنيه مصري، وتتلائم الأسعار بشكل كبير مع كم المميزات والخدمات المتوفرة داخل المشروع.

أنظمة السداد و في فاي سوديك نيو زايد

مبيعات فاي سوديك الشيخ زايد Vye Sodic

لا يلزم العميل بسداد سعر الوحدة بالكامل داخل كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد بنظام الكاش، بل يمكنه التعامل بنظام التقسيط، حيث يتوفر خيار الدفع بالتقسيط على فترات تصل إلى 7 سنوات، مع توفير خطط سداد مرنة ومناسبة للعملاء، وذلك على أن يتم التسليم خلال سنتين من التعاقد.

  • ادفع 5% مقدم حجز و تعاقد و 5% بعد 3 شهور و التقسيط على 7 سنوات.
  • يوجد وحدات تشطيب كامل و وحدات اخرى نصف تشطيب.

مميزات كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

يعد كمبوند فاي سوديك في الشيخ زايد الجديدة من أرقى الكمبوندات التي تم تنفيذها مؤخراً في مصر، حيث يتمتع المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله اختيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار. وبدءًا من الموقع الحيوي الذي تم اختياره بعناية شديدة ليتناسب مع احتياجات العملاء.

كما يتميز كمبوند Vye Sodic في الشيخ زايد الجديدة بمساحته الضخمة التي تتجاوز الـ 464 فدان، مما يجعله يضم العديد من الإمكانات والخدمات التي تجعله مشروعًا متكاملًا، ويتوفر في المشروع العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية والأمنية وغيرها.

تعد التصاميم المعمارية واحدة من أبرز مميزات كمبوند Vye Sodic في الشيخ زايد الجديدة، حيث تم تصميمها على الطراز الحديث وبلمسات عصرية تجعلها من المشاريع الرائعة. كما تنتشر المساحات الخضراء في كل أنحاء المشروع، مما يجعل منه واحة خضراء خلابة المنظر، ويساعد على تحسين جودة الحياة للسكان، وتتوفر في المشروع أيضًا أسعار تنافسية مع توفير أنظمة دفع مرنة وتسهيلات في السداد.

المطور العقاري لكمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار، والمعروفة باسم سوديك، والتي تعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر. وتحتل الشركة مركز الريادة في السوق المصري، وقد تم إدراجها في البورصة المصرية، مما يعكس قوتها واستقرارها وثقة المستثمرين بها، وتتميز شركة سوديك بتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة والمستوى.

شركة سوديك هي واحدة من الشركات الأكثر مصداقية في مصر، حيث تحرص دائماً على تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة والمستوى، وتلبي احتياجات العملاء المختلفة. وقد حصدت الشركة العديد من الجوائز والتكريمات على مدار السنوات الماضية، نظراً لجودة مشاريعها وخدماتها المتكاملة، وقد تم تكريم شركة سوديك بجوائز عديدة منها جائزة “أفضل مطور عقاري في مصر” وجائزة “أفضل مشروع سكني في مصر.

شركة سوديك تلتزم دائماً بإنهاء جميع أعمالها والتزاماتها في الوقت المحدد، مما يعكس مدى احترافها وجدارتها في السوق المصري. وقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً خلال السنوات الخمسة الماضية، حيث زادت قيمتها السوقية إلى ستة أضعاف، وساعد ذلك في تحقيق عائدات طويلة الأجل لجميع المساهمين.

سابقة اعمال شركة سوديك في الشيخ زايد