تفاصيل مشروع ماسترو مول العاصمة الادارية

ماسترو مول العاصمة الادارية mastro mall

ماسترو مول العاصمة الإدارية يعد أحد اهم مشروعات شركة ماروتا العقارية داخل العاصمة الإدارية في الداون تاون، والذي يوفر للعملاء امتلاك وحدة عقارية للاستثمار في أرقى منطقة بالداون تاون بإطلالة مباشرة و حصرية على فندق الماسة.

كما يتمتع المشروع فى العاصمة الجديدة بتصميم عصري و فريد، ليجد العملاء مجموعة كبيرة من المميزات و الخدمات. والتي تمنحهم  أوقات للاستمتاع  والرفاهية.

مايسترو مول العاصمة الإدارية الجديدة Mastro Mall New Capital يعتبر فرصة رائعة للاستثمار داخل العاصمة الإدارية، حيث تمتلك وحدتك المميزة في قلب الداون تاون بالقرب من أهم الأحياء والمناطق الحيوية. والتي تعمل على زيادة فرص الإقبال على أنشطة المول و بالتالي الاستثمار فيها، كما قامت شركة ماروتا العقارية بتوفير مساحات مختلفة للوحدات تتناسب مع مختلف الأنشطة والاستثمارات المتنوعة داخل المول، أيضا تم العمل على توفير أسعار مناسبة و مثالية للوحدات تتماشى مع ميزانيات العديد من رجال الأعمال و المستثمرين، كذلك طرح طرق للسداد مرنة و متنوعة بتسهيلات حتى 10 سنوات مع مقدمات بسيطة و متنوعة.

مميزات موقع ماسترو مول

موقع ماسترو مول

اهتمت شركة ماروتا على اختيار موقع متميز لتشدين أحدث مشروعاتها ماسترو مول داخل العاصمة الإدارية الجديدة بحرص شديد، حيث تم تنفيذه في افضل موقع في قلب الداون تاون تحديدًا داخل القطعة رقم 1، المول يطل على شارع رئيسي بعرض 70 متر مربع. كذلك يقترب بعدد كبير من المعالم الجذابة والهامة بالعاصمة و هي كالتالي:

  • يقع المول على بعد 5 دقائق فقط من منطقة سوق الذهب.
  • كما يقع المول امام محطة المونوريل مما يجعل من السهل الوصول الى المول.
  • يبعد عن ارض المعارض و دار الاوبرا حوالى 15 دقيقة.
  • المسافة بين المول و النهر الأخضر حوالى 15 دقيقة.
  • المول على مسافة قريبة جدا من الحى الحكومي و حي السفارات.
  • يحصل المول على اطلالة مباشرة على فندق الماسة.

اهم الخدمات داخل مول ماسترو

خدمات ماسترو مول

اهم ما يميز الوحدات داخل ماسترو مول في الداون تاون وجود خدمات حصرية و مميزة و ذلك يرجع لتوزيع الأنشطة داخل المول بحرص شديد لرؤية هندسية و تصميم إبداعي، مما يجعل الاقبال و مضى أوقات مذهلة و تجربة فريدة و مميزة داخل المول و من اهم هذه الخدمات:

  • من حيث الامان داخل المول لقد اهتمت شركة ماروتا بكل سبل الحماية الكاملة بداية من اطقم الحراسة و امن البوابات و المداخل  بتوزيع اجهزة الدخول و الخروج الحديثة الى كاميرات المراقبة المتطورة لرصد و متابعة جميع انحاء المول و رفع الكفاءة  الامنية للتعامل الفوري مع اي شيء مخالف او يهدف لزعزعة راحة الزوار بجانب الراحة الكاملة للمترددين على المول، تم انشاء شبكة طاقة شمسية موزعة بكامل المول للحد من الانبعاثات الى تهدد البيئة و ايضا تم تزويد المول بالمولدات الكهربائية لاستخدمها وقت الحاجة و من اجل تجربة فريدة و مميزة في المول للنزلاء و العملاء تم تزويد المول بالكامل بتكييف مركزي يخدم كافة ارجاء المول، بجانب اجهزة انذار الحريق و التعامل معها [اسرع شكل ممكن بالإضافة لمخارج الطوارئ لأمن و سلامة العملاء و النزلاء و المترددين على المول.
  • كما ان المول يضم اكبر منطقة Food Court في الداون تاون حيث ان مساحتها 850م2،  بالإضافة لمنطقة الاطفال لخوض تجربة فريدة و ممتعة للأطفال داخل المول بوجود العاب كثيرة و مختلفة لتتناسب مع جميع اعمار صغار السن للاستمتاع بأوقتهم ادخل المول، كما اهتمت شركة ماروتا بخدمات رجال الاعمال و كبار الزوار بأنشاء صالات خاصة للاجتماعات و الندوات المختلفة على خلاف الانترنت فائق السرعة الذى تم توزيعه على المول بالكامل.

يمكنك ايضا معرفة اهم التفاصيل عن مولات و ابراج العاصمة الادارية مثل اى بيزنس بارك الداون تاون.

تصميم مول ماسترو العاصمة الادارية

ماسترو مول الداون تاون

المساحة الكلية ادخل ماسترو مول 5400 متر مربع تم تخصيص الإنشات على 30% فقط من إجمالي المساحة و الباقي تم توزيعه على المساحات الخضراء و الخدمات التى يقدمها المول.

كما يعد تصميم المشروع فريد من نوعه و مبتكر و عصري لاحتوائه على وجهات جذابه بإطلالات بانورامية ساحرة على اهم المعالم المشهورة في العاصمة الجديدة، و تم اسناد مهمة التصميمات الهندسية الى المهندس رائف فهمي المعروف بتصميماته الهندسية المبتكرة و الجذابة و من سابقة اعماله الفخمة العصرية:

  • قرية المونت جلالة العين السخنة.
  • مشروع أركان مول في الشيخ زايد.
  • وتر واى مول التجمع الخامس.

مساحات ماسترو مول العاصمة الادارية

يتكون ماسترو مول من دور ارضى بالإضافة الى 5 أدوار متكرر مع حرص شركة ماروتا لتقديم وحدات مختلفة و مساحات متنوعة لتتناسب مع كل البرندات و التوكيلات العالمية، كما ان المول يعد من ابرز المشاريع التجارية الترفيهية الذي يعد من افضل و انسب المولات الذى يضم مساحات تجارية بالكامل.

  • حيث تبدء المساحات في الدور الأرضي من 36 متر مربع.
  • و تبدء المساحات في بقية الدور المتكرر من 47.5 متر.

كما يلى التقسيم الداخلي للمول:

الاسعار و طرق السداد في ماسترو مول

تقدم شركة ماروتا المالكة لـ ماسترو مول على أسعار مميزة جدا في جميع الوحدات و المساحات المناسبة لجميع المستثمرين و رجال الاعمال، كما تختلف الأسعار على حسب الوحدات المميزة و المساحات داخل و موقعها داخل المول.

  • يبدئ سعر المتر في الدور الأرضي من 120 الف جنيه للمتر.
  • كما يبدا سعر المتر في الأدوار المكررة (الدور الأول الى الدور الخامس) من 70 الف جنيه للمتر.

نبذه عن شركة ماروتا Marota Developments

شركة ماروتا هي المطور لمشروع ماسترو مول الداون تاون في العاصمة الإدارية، و يعد من اهم مشروعتها بعد تحقيق نجاح كبير من خال مشروعها الأول ماروتا مول العاصمة الإدارية.

و من الجدير بالذكر ان شركة ماروتا للتطوير من الشركات الرائدة و المميزة في السوق العقاري، كما انها شراكة بين رجل الاعمال المصري طارق خليل و السوري ايمن الغفير، كما قامت بتطوير عدد كبير من المشروعات المميزة بخبرة مصرية سورية، يرجع ذلك لخبرتهم الطويلة في السوق العقاري، حيث تحرص شركة ماروتا بمراعات كل المتطلبات الهندسية و الانشائية في المشروعات المنفذة، مما كانت احد اهم أسباب اقبال المستثمرين على مشروعاتهم المميزة.

مما يترتب عليه و يجعل المول مشروع يتضمن كل سبل النجاح بداية من الموقع المميز في منطقة الداون تاون، وكذلك التصميمات الحصرية الحديثة التي تم اعتمادها من خلال اكبر المهندسين الاستشاريين في المجال العقاري.

الأسئلة الشائعة عن ماسترو مول العاصمة الادارية؟

اين يقع مول ماسترو؟

القطعة رقم 1 في الداون تاون على شارع رئيسيي 70 متر بفيو مباشر على فندق الماسة.

ما هو رقم مبيعات ماسترو مول؟