سيلفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast أميز و أحدث مشروعات شركة اورا للتنمية العقارية المملوكة لرجل الأعمال المعروف المهندس نجيب ساويرس.

و تقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي في افضل و أجمل شواطئ البحر المتوسط بين الماظة باي و منطقة سيدي حنيش طريق اسكندرية في اتجاه محافظة مرسي مطروح، تحمل سيلفر ساندس الساحل الشمالي الكثير من المميزات بين جوانحها بكونها في المنطقة الأكثر تميزا حيث المياه الزرقاء الفيروزية و الاطلالة الساحرة المميزة و الرمال النعامة البيضاء بالإضافة لشاطئ يبلغ 1 كيلو متر مربع.

تتميز سيلفر ساندس الساحل الشمالي بوقوعها وسط افضل المناطق السياحية و الأكثر تميزاً في الساحل الشمالي، كما انها قريبة من أهم المناطق المهمة مثل منطقة سيدي عبدالرحمن و منطقة الفوكا و الماظة باي و محور الضبعة و قرية نايا باي، تم انشاء و تشدين القرية على مساحة 506 فدان يضم فيلات فاخرة متنوعة المساحات و شاليهات بمساحات مختلفة كما تضم القرية اكبر قدر من الخدمات ووسائل الترفيه.

امتلك وحدتك المميزة في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي و أستمتع بأكبر مجموعة مميزة من الخدمات و الرفاهية التي ليس لها مثيل في افضل شاطئ بداخل منطقة سيدي حنيش المياه الشفافة و الاستجمام و الرمال النعامة البيضاء.

موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast يقع في الكيلو 247 طريق الإسكندرية في اتجاه محافظة مرسي مطروح تحديداً من منطقة سيدي حنيش التي تتميز انها اجمل شواطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي، و يقترب المنتجع من اهم المناطق و المعالم المهمة في الساحل منها طريق الفوكا الجديد.

تبعد قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مسافة حوالي 138 كيلو متر عن مدينة العاملين كما تبعد مسافة حوالي 202 كيلو متر عن مطار برج العرب و حوالي 370 كيلو متر عن القاهرة الكبري و الجيزة، و تقترب قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي من قرية المصيف و ماونتن فيو و نايا باي و بعض من القري المهمة و المشهورة بمنطقة سيدي عبدالرحمن و رأس الحكمة.

و من اهم مميزات منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي القرب من مدينة العلمين الجديدة التي تشهد تطورا لا مثيل له حاليا و تحظي بأنشاء و تطوير بعض المشروعات و المنتجعات السياحية بوتيرة سريعة حيث تجد بها مشروع الحي اللاتيني و بيراميدز العلمين الجديدة و بالم هيلز العلمين الجديدة و عدد من المشروعات و الأبراج السكانية العملاقة.

مساحة قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي 

يتم بناء و تشدين مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي علي مساحة كبيرة جدا تبلغ 506 فدان و شاطئ يبلغ 1 كيلو متر و عمق المشروع بداية من البوابة و وصولاً الي الشاطئ حوالي 1,2 كيلو متر، و من اكثر المميزات التي تجدها في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي فقط هيا تخصيص مساحة حوالي 7200 متر التي تعتبر قلب المشروع حيث تحتوي علي كل شيء متاح داخل المشروع و قريبة لكل الوحدات و لها شاطئ رملي خاص.

و توفر شركة أورا نجيب ساويرس في سيلفر ساندس اشكال و أنواع مختلفة من الوحدات و المساحات بأسعار تنافسية و طرق سداد مرنة لكي تتناسب مع كافة العملاء سواء الراغبين في الاستثمار في المشروعات السياحية المميزة او للعائلات و الاسر التي تريد الاستمتاع و الاستجمام و قضاء وقت ممتع مع افراد الاسرة بأجواء الشاطئ الساحرة بالمياه الفيروزية او الرمال البيضاء الجميلة.

خدمات ومميزات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

خدمات سيلفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast

تحمل قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي بين طياتها مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة المتعددة التي تهدف في المقام الأول الي تلبية رغبات كافة الاسر و الملاك و توفير الاحتياجات الأساسية للاستمتاع بالأجواء الهادئة و المناظر الخلابة و الشعور بالهدوء و الاستجمام و الراحة الكاملة و أيضا بالخصوصية التي يبحث عنها جميع العملاء في الساحل الشمالي.

و من اهم الخدمات المتاحة :

  • تم توزيع المساحات الخضراء في جميع ارجاء القرية بجانب المسطحات الخضراء التي تضيف مزيد من المظهر الجمالي و المناظر الطبيعية الساحرة و التي تتمثل فيه الحدائق و المتنزهات و الأشجار الكثيفة المنتشرة  امام كل الوحدات بكافة انوعها.
  • اطلالات مميزة لجميع الوحدات على حمامات سباحة مختلفة و متنوعة لتغطي القرية بالكامل و لتتناسب مع جميع الاعمار لمزيد من المرح و الاستمتاع بإجازة سعيدة.
  • كريستال لاجون و بحيرات صناعية بشواطئ رملية بتكنولوجيا متطورة.
  • منطقة اكوا بارك تحتوي على جميع وسائل الترفيه.
  • اكبر مجمع للكافيهات و المطاعم العالمية مع افضل الخدمات الفندقية في الساحل الشمالي.
  • اكبر منطقة تجارية متكاملة تضم اكبر و اشهر البرندات العالمية و مراكز التسوق للاستمتاع بمصيف مميز بتجربة جديدة و عالمية.
  • نادي صحي و سبا و جاكوزي للاستجمام و الانسجام التام.
  • خدمات فندقية على اعلي مستوي من الخبرة و التمييز.
  • خدمات طبية و عيادات و مستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة.
  • ممشي خاص و تراك للدرجات و مسارات متنوعة للتنزه.
  • جراجات خاصة للسيارات للحفاظ علي الشكل العام للقرية و عدم الازدحام.
  • يوجد بالقرية افراد امن و حراسة على اعلي مستوي بالإضافة لكاميرات المراقبة المزودة بأحدث التقنيات الحديثة و المتطورة.

تصميمات قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي

تصميم سيلفر ساندس الساحل الشمالي silversands north coast

ابدعت شركة اورا نجيب ساويرس في تصميم قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي حيث تمت مراعاة جميع المعايير العالمية المعمارية في تصميم المشروع حيث نجد التناغم التام في كل شيء بداية من بوابات الدخول و الطرق المؤدية للوحدات او الشواطئ، مما يساعد التصميم على الوصول الي كافة المناطق المهمة داخل القرية بدون أي عوائق او عواقب تذكر حيث تجد ان هذا التصميم المعماري المميز عبارة عن تحفة معمارية ذات تصميم رائع و مميز و فريد من نوعه.

أسعار و مساحات silversands north coast

اهتمت شركة اورا للتطوير العقاري لتقديم مشروع متكامل يتناسب مع كل أنواع العملاء لاختيار افضل وحدة مناسبة بأسعار مميزة مع الحرص علي ان تكون الوحدات مميزة و تتناسب مع كل الاسر، يحتوي المشروع علي فيلات مستقلة و توين هاوس و شاليهات مميزة متنوعة المساحات و الأسعار.

الأسعار و المساحات المتاحة كالاتي:

  • فيلات منفصلة Villa Standalone مساحة الأرض 327 متر و مساحة المبني 246 متر بالإضافة لـ 81 متر مساحة التراس تحتوي على 5 غرف نوم، السعر يبدا من 19,5 مليون جنيه.
  • فيلات مستقلة Villa Standalone مساحة الأرض 225 متر و مساحة المبني 212 متر بالإضافة لـ 13 متر مساحة التراس تحتوي على 4 غرف نوم، السعر يبدا من 13,5 مليون جنيه.
  • فيلات منفصلة Villa Standalone مساحة الأرض 208 متر و مساحة المبني 190 متر بالإضافة لـ 18 متر مساحة التراس تحتوي على 3 غرف نوم، السعر يبدا من 15مليون جنيه.
  • تاوين هاوس المساحة الكلية 186 متر و مساحة المبني 170 متر و مساحة التراس 16متر يحتوي على غرفتين و سعر يبدا من 11 مليون جنيه.
  • تاوين هاوس المساحة الكلية 170 متر و مساحة المبني 153 متر و مساحة التراس 16متر يحتوي على غرفتين و سعر يبدا من 9 مليون جنيه.
  • شاليهات ارضي بحديقة في قرية silversands north المساحة 120 متر يتكون من 3 غرف نوم يبدا السعر من 7 مليون جنيه.
  • شاليهات بروف في قرية سيلفر ساندز اورا المساحة 160 و أسعار تبدء من 7,5 مليون جنيه.
  • يوجد بالمشروع شاليهات متنوعة بمساحات تبدء من 95 متر و 110 متر بأسعار تبدا من 5 مليون جنيه.

أنظمة السداد وطرق الدفع بمشروع سيلفر ساندز 

توفر شركة اورا نجيب ساوريس الساحل الشمالي انظمة دفع مختلفة و طرق سداد مرنة للتتناسب مع كافة العملاء مما يجعل لقرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى من افضل المشروعات السياحية التي تتوافر فيه جميع اشكال النجاح و الذي بدوره يعتبر نقلة نوعية كبيرة في الساحل الشمالي بالتحديد في منطقة سيدى حنيش.

  • ادفع مقدم 10% و 5% بعد 3 شهور و تقسيط يصل على 6 سنوات بدون فوائد.

يتم تسليم قرية سيلفر ساندس الساحل بعد 3 سنوات من التعاقد.

قد يكون تم تغير الأسعار و أنظمة السداد في سيلفر ساندس، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا.

نبذة عن شركة اورا للتنمية العقارية المالكة للقرية

شركة أورا للاستثمار و التطوير العقاري Ora Development هي واحدة من اكبر الشركات العقارية في السوق المصري و التي تحظي بسمعه كبيرة في الشرق الأوسط، و يمتلكها رجل الاعمال المعروف المهندس نجيب ساويرس المعروف بخبرته الطويلة في مجال التطوير العقاري.

و تمتلك الشركة اعمال و أنشطة في دول عديدة مثل لندن و باكستان و قبرص و في الآونة الأخيرة اتجهت باستثماراتها في جمهورية مصر العربية في مناطق عديدة مثل الساحل الشمالي و الشيخ زايد و القاهرة الجديدة، و لها أيضا مشاريع متنوعة متميزة التي حصلت على اقبال كثيف من كافة العملاء لسمعتها الجدية و مشروعتها العملاقة في كافة المناطق.

حيث استطاعت شركة اورا للتطوير العقاري ان تقدم كل ما هو مميز في جميع مشروعتها سواء السكانية او السياحية بسبب رؤية الشركة الجيدة في تطوير المجال العقاري.

مشاريع شركة اورا للتطوير العقاري

  • أبراج زيد في الشيخ زايد (زيد ويست) Zed Towers Sheikh Zayed.
  • كمبوند زيد ايست التجمع  Zed East New Cairo.
  • كمبوند سولانا الشيخ زايد الجديدة.
  • Pyramids Hills.

الحياة في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي من اجمل القري السياحية التي تتميز بالشواطئ الفيروزية في منطقة سيدي حنيش حيث تعتبر هذه المنطقة من اجمل البحار علي مستوي العالم، كما ان قرية اورا الساحل الشمالي تم تصميمها لتكون من اهم القري في هذه المنطقة و التي تتميز بتصميم معماري متطور يحصل الجميع على الحياة المميزة التي تتسم بالراحة و الهدوء و الاستجمام.

حيث تتوافر أيضا الرفاهية و المتعة الكاملة في البحيرات الصناعية و الشواطئ الرملية الجميلة حيث نجد حمامات السبحة في كل مكان ادخل المشروع، و تضم قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مساحات متنوعة من الوحدات بمميزات كثيرة لتتناسب مع جميع الاسر و العائلات، تم توزيع الخدمات و المرافق بشكل منسق و منظم علي جميع مناطق القرية ليتم الاستفادة بها علي اكمل وجه.

حرصت شركة اورا للتطوير العقاري علي تشدين قرية سياحية شاملة تنبض بالحياة و الروح، سيلفر ساندس هيا نجم يضيء في سماء الساحل الشمالي بكل حيوية و رقي، حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة و المناظر الخلابة و الشاطئ الرملي الخلاب في منتجع متكامل يحمل بين طياته الكثير من المميزات التي ترفع مستوي الرقي و تقدم تجربة فريدة و ممتعة.

اهم مميزات مشروع نجيب ساويرس في الساحل الشمالي

بالطبع منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو افضل مشروع سياحي ترفيهي في الساحل الشمالي خصوصا في منطقة سيدي حنيش، حيث يمكنك اختيار نوع وحدتك المميزة سواء فيلا مستقلة او توين هاوس او شاليه بروف او ارضي مجهز بجميع الاجهزة و التشطيبات.

تتميز قرية سيلفر ساندس من شركة اورا بأنها تحتوي علي جميع الخدمات الضرورية التي تساعد علي الحياة بشكل كامل و الخدمات الترفيهية أيضا التي تساعد على قضاء أوقات مميزة لا مثيل لها.

استمتع انت و عائلتك بأجمل شاطئ رملي بمياه فيروزية بقرية سيلفر ساندس التي تقدم تجربة فريدة و علي اعلي مستوي من الفخامة و الرقي في اجمل مناطق الساحل الشمالي حيث تم تصميم المشروع لتصل الي الشاطئ بكل سهولة مع الاستمتاع بالأجواء الفريدة المميزة.

احجز الان و امتلك وحدتك الخاصة علي البحر وسط الكريستال لاجون في افضل و احسن قرية بالساحل الشمالي سيلفر ساندس من شركة اورا بمقدمات تبدء من 10% و الباقي على 72 شهر.