Bianchi North Coast شاليهات

بيانكي الساحل الشمالي Bianchi North Coast هذا الصرح العملاق الذى تم تشدينه في افضل مناطق الساحل الشمالي تحديدا في الكيلو 135 منطقة سيدي عبدالرحمن حيث يقع المشروع على البحر مباشرة، والمشروع عبارة عن شراكة بين اضخم الشركات العقارية في مجال التطوير العقاري و هما شركة بيانكي للاستثمار السياحي و العقاري و شركة ديفلوبر إكس العقارية Developer x، بيانكي إليوس كامل التشطيبات و تصميمات معمارية على الطراز اليوناني مرافق متنوعة و كامل الخدمات، امتلك الان وحدتك بأقل سعر و افضل طرق سداد و استمتع بالمناظر الخلابة الطبيعية في اجمل شاطئ على البحر المتوسط في Bianchi ilios North Coast.

موقع بيانكي الساحل الشمالي

من اهم مميزات قرية بيانكى الساحل موقعها المتميز في منطقة سيدي عبدالرحمن، المنطقة التي تضم اكبر و أهم المشروعات السياحية بالإضافة للخدمات المتاحة و الطرق الجديدة و المحاور الرئيسية الهامة المحيطة بها، و تتميز الشواطئ في منطقة سيدي عبدالرحمن بالشواطئ الجميلة و المياه الشفافة و الرمال النعامة، كما انها الواجهة المناسبة لقضاء وقت ممتع في أجواء صافية و هواء نقي منعش حيث الاسترخاء و الهدوء و الاستمتاع مع الاسرة.

قرية بيانكي الساحل الشمالي تقع في الكيلو 135 من طريق الإسكندرية الى مطروح، و يمكن الوصول اليها من طريق وادى النطرون بحوالي 30 دقيقة فقط، و المسافة المقدرة من الإسكندرية ألي القرية حوالي 155 كيلو فقط، و حوالي 40 دقيقة فقط من طريق الضبعة، و تبعد عن مدينة العالمين الجديدة التي تلقب بالمدينة المليونية في الساحل الشمالي بحوالي 25 دقيقة فقط.

كما تعتبر من اقرب القري المميزة التي يمكن الوصول اليها من القاهرة الكبرى و الجيزة حيث تبعد مسافة 276 كيلو من الشيخ زايد، بالطبع هذه اهم مميزات موقعك الجغرافي المميز في قرية بيانكي الساحل الشمالي، فأمتلك وحدتك الخاصة بأطلاله مميزة على البحر مباشرة و احصل على جميع الخدمات المتاحة و استمتع بالهدوء و الاستجمام في افضل و ارقي منتجع ترفيهي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي في Bianchi Sidi Abdel Rahman.

مساحة بيانكي الساحل الشمالي

تم تصميم القرية على مساحة شاسعة تقدر بحوالي 104 فدان، حيث يبلغ عرض الشاطئ 360 متراً، كما ان الوحدات السكنية متوفرة بأنواع مختلفة مثل شاليهات و فيلات و تاون هاوس و توين هاوس، بمساحات مختلفة لتلبي رغبات جميع العملاء.

تم توزيع الخدمات و المرافق في جميع ارجاء القرية بحوالي 70% من المشروع لتوفير الراحة و الهدوء و الخصوصية لجميع عملائها، و تصميم جميع الوحدات بالقرية متدرج على مصاطب ليحصل جميع الملاك على اطلالة مباشرة للبحر من أي مكان بالقرية.

كما قامت الشركة المطورة للقرية بإسناد التصميمات الهندسية للمشروع لشركة (دي بي دي) الإنجليزية المعروفة لوضع اللمسات الجمالية و التصميمات العصرية الحديثة في قرية بيانكي إليوس الساحل الشمالي، و يعود اختيار التصميم للجزر اليونانية و الطراز اليوناني العريق الذي يعطى جمالاً جذاباً للقرية و تناسق معماري لا مثيل له.

بيانكي إليوس هي كلمة باللغة اليونانية (الشمس) تم اختيار هذا الاسم بالتحديد من قبل الشركة المطورة لأنها تريد تحقيق اكبر قدر كافي من التميز و تقديم منتجع ترفيهي مميز و جعل القرية الواجهة الرئيسية السياحية للعملاء في الساحل الشمالي.

تم اختيار الاستشاري العالم في مشروع بيانكي أليوس الساحل الشمالي ليصبح المكتب الاستشاري و المستشارون المتحدون التي هي من اكبر الاستشاريين العقاريين الذين لهم باع طويل في المجال الهندسي و الاستشارات الفنية.

الخدمات في بيانكي الساحل الشمالي

بيانكي الساحل الشمالي هي قرية خدمية في المقام الأول ، فهي تضم مجموعة من الخدمات و المرافق المتعددة و المختلفة . كما قامت الشركة بتوفير خدمات متميزة و كل سبل الراحة و الاستمتاع و الأنشطة الترفيهية المختلفة ، و من هذه الخدمات التي بالقرية تحتوي ما يلي:

  • مساحات شاسعة خضراء.
  • بحيرات صناعية تغطي كامل المشروع على مساحة 46000 متر.
  • حمامات سباحة تخدم كل الوحدات.
  • كما يوجد منطقة للأطفال و اكوا بارك.
  • مطاعم و كافيهات متنوعة.
  • سينما لمشاهدة احدث الأفلام العالمية.
  • ملاعب متنوعة لكرة القدم و كرة السلة و اليد .
  • جيم مجهز بأحدث الأجهزة و نادي صحي.
  • نادي اجتماعي.
  • محلات تجارية و هايبر ماركت.
  • افراد حراسة وامن على مدار اليوم طوال الأسبوع.
  • كاميرات مراقبة و نظام إطفاء الحريق.
  • مدينة ملاهي و منطقة ترفيهية للأطفال.
  • جولف كار لنقل النزلاء في جميع ارجاء القرية.
  • بارات على الشاطئ لاستمتاع بالبحر.
  • يوجد جراجات خاصة للسيارات .
  • تخصيص تراك للجري و ركوب الدرجات.
  • يمكنك ايضا الاطلاع على منتجع Ramla North Coast.

أسعار و مساحات بيانكي الساحل الشمالي

اسعار بيانكي الساحل الشمالي

تم طرح مساحات مختلفة و متنوعة بقرية بيانكي إليوس فى جميع الوحدات المتاحة، على الرغم نت هذا الاختلاف و التنوع بين الوحدات الا ان جميعها لها اطلالة مميزة و مباشرة على البحر و شواطئ سيدي عبد الرحمن.

اهتمت الشركة المطورة بعرض اسعار مميزة تنافسية للمشروع لتلبي كافة رغبات العملاء، كما ان الاسعار لا يمكن مقارنتها مع حجم المشروع و خدماته الحصرية و الموقع المميز الذي يعتبر افضل و ارقي منتجع فى الساحل الشمالي تحديداً فى منطقة سيدي عبدالرحمن، اغتنم الفرصة و احصل على المساحة المناسبة لك ولأسرتك و استمتع بأجازة صيفية مع عائلتك فى منتجع Bianchi ilios North Coast.

  • تبدء الشاليهات من 2 غرفه نوم بمساحة 95م على أرض 240 متر ، بسعر 2,600,000 جنيه .
  • و شاليهات للبيع تتكون من شاليه 3 غرف نوم على أرض بمساحة 280متر ، واسعارها تبدء من 3,400,000 جنيه مصري .
  • كما يوجد الشاليهات التي تضم شاليه 4 غرف بمساحه 160 متر على ارض 300 متر ، وسعرها يبدئ من 4,500,000 جنيه.
  • توين هاوس 3 غرف بمساحة 180 متر على ارض مساحتها 250 متر ، السعر فيها تبدء 7,200,000 جنيه .
  • و وحدات متنوعة تاون هاوس 3 غرف بمساحة تبدء من 210 متر على أرض 350 متر ، بسعر 6,000,000 جنيه.
  • استاند لون يبدا السعر من  9,300,000 جنيه .

قد يكون تم تغير الأسعار و انظمة السداد في بيانكي اليوس، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

طرق السداد في بيانكي الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن منتجع سياحي كامل الخدمات و المرافق مع افضل موقع في الساحل الشمالي، يمكنك الان حجز وحدتك الخاصة بأقل مقدم و أطول فترة سداد في اكبر منتجع سياحي في منطقة سيدي عبدالرحمن بأطلاله كامل على البحر مباشرة، حيث تقدم لك الشركة المطورة للمشروع أنظمة سداد مرنة مناسبة لكافة العملاء الراغبين بحجز وحدة مميزة داخل المشروع و من اهم طرق السداد التي تم طرحها هي:

  • ادفع 5% مقدم حجز و تعاقد و 10% بعد 3 شهور و الباقي اقساط متساوية على 8 سنوات.

الشركة المطورة لشركة بيانكي الساحل الشمالي

و الجدير بالذكر ان منتجع بيانكي الساحل الشمالي هو شراكة بين اكبر شركتين تطوير عقاري لهم تاريخ في مشروعاتهم الضخمة و المميزة الى حصدت ارقام قياسية في النجاح و التمييز وهما:

  • شركة ديفلوبر إكس للتطوير العقاري Developer x.
  • وشركة بيانكي للاستثمار العقاري و السياحي.

و اذا كنت تسأل من هو المطور العقاري ديفلوبر إكس فهي احدي شركات مجموعة الشوري القابضة المعروفة و التي قدمت مشروعات كثيرة مميزة، و نجحت الشركة تحت إدارة احد اهم القادة المميزين و أصحاب الخبرة في المجال العقارية مثل:

  • أ. أحمد فؤاد الرئيس التنفيذي.
  • أ. ناجي عريان رئيس مجلس الادارة.

اما عن الحديث عن شركة بيانكي للاستثمار العقاري و السياحي هذا الكيان الخضم الذي يحظى بمسعه جيدة في السوق العقاري عموماً و عند عملائه بصورة خاصة و ذلك للأبداع في طرح و تقديم المشروعات العقارية، و قد ابرمت اتفاقية مع المطور شركة ديفلوبر إكس، في حضور عدد من اهم أعضاء مجلس الإدارة بالشركة و على رائسهم المهندس شريف جرجس.

حيث اعلن الأستاذ أشرف الشيتي رئيس مجلس إدارة مجموعة الشوري القابضة في لقاء صحفي ان قرار تشدين و انشاء قرية سياحية بتصميم يوناني في الساحل الشمالي بالشراكة مع المطور العقاري بيانكي يعتبر نقطة انطلاق قوية و مهمة لما تمتلكه من باع و خبرة طويلة في المجال العقاري و الهدف من ذلك الوصول بالمنتجع السياحي بيانكي اليوس الى تقديم مشروع متكامل من كافة الجوانب ليعطي لكافة العملاء تجربة فريدة و مميزة و الاستمتاع و الاستجمام بهذا الصرح العملاق.

مشروع بيانكي الساحل الشمالي هذا الصرح العملاق الذي يشرف على تنفيذه مجموعة من النخبة في مجال التطوير العقاري بالتعاون مع افضل الاستشاريين العقاريين في المجال الهندسي بجانب مجموعة من الشركات الأجنبية التي تم اسناد التصميم و التنفيذ اليها.

اغتنم الفرصة بامتلاك شاليه على البحر تشطيب كامل بالتكيفات تم تصميمه على الطراز اليوناني، و استمتع بأطلاله ساحرة على البحر مباشرة مع مزيج من البحيرات الصناعية و المناظر الخلابة و احصل على الاسترخاء و الاستجمام و الخصوصية في منتجع بيانكي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي.

اسئلة شائعة عن المشروع

من هو المطور العقاري لمشروع بيانكي الساحل الشمالي؟

شركة ديفلوبر إكس بالشراكة مع بيانكي للتطوير العقاري.

اين يقع مشروع بيانكي الساحل الشمالي؟

في الكيلو 135 بمنطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي.

ما المساحت المتاحة في مشروع بيانكي الساحل الشمالي؟

يوجد مساحات متنوعة من 80 متر بأسعار تبداء من 2,5 مليون

ما هو رقم مبيعات منتجع Bianchi سيدي عبدالرحمن؟