تفاصيل مشروع باجودا مول العاصمة الإدارية

باجودا مول العاصمة الجديدة

باجودا مول  بزنس كومبلكس هو مول ذو نشاط مختلط بموقع متميز بشكل استثنائي ومبنى تجاري متكامل وبيع بالتجزئة مع ساحة ديناميكية داخل العاصمة الادارية الجديدة في قلب حي الداون تاون، سيساعد الحصول على مزايا الحي الحكومي بشكل كبير خصوصاً في الموقع المميز لكي يصبح المبنى الأكثر شعبية في حي الداون تاون.

مرة أخرى في الايام التي اندفعنا فيها إلى مشاريع مختلفة في جميع أنحاء شوارع المدن الجديدة المزدحمة. هنا يأتي باجودا، وهو شهادة حقيقية على رؤية شركة أكاديا لتقدم لمسة غير تقليدية على المكاتب الادارية والتجارية التي ستكون موطنا لمجموعة واسعة من الشركات الكبرى والشركات الناشئة مع بيئة مثالية بنفس القدر تسمح للشركات الكبرى بالازدهار وسط بيئة تحفيزية، يقع في قلب الداون تاون، أمام سوق الذهب مباشرة مع رؤية ممتازة من طريق العاصمة الادارية الجديدة الرئيسي وقربه من ومركز بيانات العاصمة الجديدة. (LRT) محطة قطار المونوريل والقطار الفائق السرعة مباشرة على شارع بعرض ٩٠ متر ويطل على منطقة خضراء كبيرة في حي الداون تاون.

يضم باجودا أفضل المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية والمساحات المكتبية التي تطل على المساحات الخضراء المورقة في باجودا. يتم تنفيذ كل ذلك بتشطيبات مواد عالية الجودة ومجهزة على نطاق واسع بالتكنولوجيا.

مميزات موقع Pagoda mall

موقع باجودا مول

ما يتميز به موقع باجودا مول الاستراتيجي و الحصري في منطقة الداون تاون، التي تعتبر من اكثر المناطق الأكثر نشاطا في العاصمة الإدارية، حيث يقع المول على 3 محاور رئيسية منهم سوق الدهب بعرض 130 متر للشارع الرئيسي و من الخلف يطل على لاند سكيب اما الفيو الأساسي على المركز الثقافي و امام مسجد مصر لان موقع المول في القطعة رقم 87.

اهم المناطق المجاورة للمول

  • يبعد المول عن ارض المعارض و دار الاوبرا بحوالي 10 دقائق.
  • يقترب من محطة المونوريل بحوالي 5 دقائق.
  • يقع بالقرب من النهر الأخضر بحوالي 5 دقائق فقط.

تصميم باجودا مول العاصمة الادارية

تم تصميم باجودا مول على احدث التصميمات الهندسية العصرية و على الطراز المعماري الحديث، ليتناسب مع التصميمات الموجودة و المجاورة له بمنطقة الداون تاون حيث ان المساحة الكلية للمشروع 2144 متر، مقسمة على المرافق و الخدمات و اللاند سكيب الخاصة بالمول الذى هو على مساحة 750 متر مربع.

يتكون المول من الدور الأرضي و بالإضافة الى 10 أدوار علوية مكرر، يحتوى على أنشطة مختلفة مثل المحلات التجارية و الوحدات الطبية كالعيادات و معمل التحاليل و أيضا وحدات إدارية.

خدمات باجودا مول فى الداون تاون

باجودا مول

يضم المول العديد من الخدمات المهمة و المطلوبة للزوار مثل:

  • انترنت فائق السرعة يوزع على كامل المول عن طريقة الواى فاى.
  • شاشات عرض كبيرة و صالات استقبال للزوار.
  • نظام حراسة مزود بأبواب الكترونية للدخول و الخروج بجانب كاميرات المراقبة.
  • منطقة العاب خاصة للترفيه و الألعاب.
  • منطقة خاص بالفود كورت و المطاعم و الكافيهات.

الخدمات الحصرية داخل باجودا مول

لأول مرة في العاصمة الادارية المحل التجاري متشطب، متجهز، مفروش بالكامل بعقود تشمل
ملحق عقد باسم البرانداو المطعم  و مساحة الوحدة و نسبه المتوقعة للأرباح بالإضافة لدراسة جدوى مصغره للبراند نفسه كما تم التعاقد مع 6 برندات و مطاعم مشهورة و ذلك يرجع الى موقع المول المميز و التوازن المالى الخاص بشركة اركاديا و من اهم المطاعم المشهورة:

سلسلة مطاعم تشيليز

تشيليز باجودا مول

مطاعم تشيليز هي شركة امريكية مشهورة جدا تم أنشأها عام 1975 في ولاية تكساس، وهي تابعة حاليا لشركة برينكر إنترناشونال الأمريكية و لها فروع كثيرة داخل مصر في اماكن حيوية متميزة.

سلسلة مطاعم ستوديو مصر

ستوديو مصر باجودا مول

مطاعم ستوديو مصر هي شركة مصرية الاصل التابعة لشركة تروبيكانا هي عنوان للنجاح بفضل السياسة الواعية لقيادات الشركة، والمجموعة والتي وضعت نصب عينيها ضرورة أن تكون شركتهم الأولى ليس في مصر فقط بل في العالم العربي والشرق الأوسط.

ويعد ستوديو مصر واحدا من أفضل المطاعم التي تقدم أشهى أطباق المشويات في مصر والشرق الأوسط، خاصة وأنه يهدف إلى إرضاء عشاق المشويات على الطريقة المصرية والمقبلات اللبنانية من جميع الأعمار في أجواء مليئة بذكريات السينما المصرية، وهو ما جعله ينافس بقوة في السوق المصري ويحقق أرقاما غير مسبوقة.

سلسلة مطاعم كارينوز

كارينوز باجودا مول

كارينوز إيطاليان هي سلسلة مطاعم إيطالية مشهورة جدا داخل مصر في العالم العربي و لها اكثر من فرع في المناطق الراقية تقدم مجموعة حصرية و متنوعة من الاطعمة و المشروبات.

المساحات في باجودا مول

باجودا مول

يتسم مول باجودا العاصمة الإدارية بالوحدات المتنوعة و الأنشطة المختلفة كالتالي:

  • الدور الأرضي الى الدور الثاني مكرر: يوجد بهم المحلات التجارية بمساحات مختلفة و متنوعة تضم أنشطة مختلفة مثل هايبر ماركت كبير و برندات عالمية مشهورة سواء من الكافيهات او المطاعم او حتى البرندات العالمية المتعاقدة مع شركة اكاديا مقابل نسبة من الأرباح ليحصل المستثمر او صاحب الوحدة التجارية على صافى ربح 75% بالإضافة الى 25% لعلامة التجارية مقابل حق الانتفاع و الاستخدام لمدة 9 سنوات.
  • الدور الثالث الى الدور العاشر مكرر: تضم وحدات طبية مثل العيادات و معمل التحاليل و المكاتب الإدارية المتنوعة في الأنشطة و المساحات تبدء من 20متر مربع كاملة التشطيب بالتكيفات و بتفويض للإيجار.

الاسعار و طرق السداد

أسعار الوحدات في باجودا مول مختلفة باختلاف النشاط، لذلك يجب الاطلاع على سعر المتر بالنسبة لموقع الوحدة المناسب لاحتياج كل عميل للوحدة المراد الاستثمار فيها.

  • يبدئ سعر الوحدات التجارية في الدور الأرضي و الأول من 90,000 الف جنيه كما ان الوحدات كاملة التشطيب و مفروشة ضمن العقود بإدارة الامتياز التجاري.
  • كما يبدئ السعر للوحدات التجارية مع تفويض للإيجار بدون تشطيب من 32,000 الف جنيه.
  • تبدء أسعار الوحدات الطبية من 22,000 الف جنيه للمتر.
  • اما الوحدات الإدارية تبدء من 16,000 الف جنيه للمتر.

حيث قدمت شركة اكاديا العديد من طرق السداد المرنة و المميزة لتسهيل الحجز و الاستثمار في باجودا مول، يبدئ المقدم من 10% و أقساط تصل الى 9 سنوات متساوية الأقساط.

تسليم الوحدات الخاصة بالمول

حصريا و لأول مرة في العاصمة الإدارية تسلم الوحدات التجارية ذات عقود تشغيل و ادارة الامتياز التجاري بكامل التشطيبات و الفرش، و باقي المحلات التجارية يتم تسليمها نص تشطيب، و كذلك الوحدات الإدارية و الطبية فيتم تسليمها بالتكيفات تشطيب كامل.

من اهم مميزات باجودا مول

pagoda new capital

ما يميز المول في العاصمة الإدارية كونه اول مول يحصل على عقود تشغيل و إدارة لأبرز البرندات و العلامات التجارية العالمية، كما ان إدارة المول تخص شركة أوروبية، بالإضافة لموقع المول المميز و قربة من الشوارع و المحاور الرئيسية في الداون تاون يحمل المول بين جوانحه وحدات تجارية و إدارية و طبية متنوعة الأنشطة و المساحات ذات تصميمات عصرية فخمة و معايير ذات جودة عالية بمواصفات عالمية لضمان نجاح المستثمرين و المشروع بالكامل، بخلاف الأسعار التنافسية للوحدات المتنوعة في الداون تاون مع تسهيلات بطرق دفع تصل الى 9 سنوات و مقدمات تبدء من 10%.

نبذة عن شركة اكاديا

شركة اكاديا للتطوير العقاري من الشركات التي تأسست منذ سنوات و أصبحت من شركات التطوير العقاري المنشود لها بسمعتها و اعتمادها على كل الوسائل الحديثة في التصميمات المعمارية كما انها تعاقدت مع استشاري الهندسي شركة كونسيبت و استشاري المشروع المهندس هشام الرئيس التنفيذي لشركة Ray Design و من سابقة اعماله :

  • مستقبل سيتي.
  • اركان بلازا.

الأسئلة الشائعة عن مشروع باجودا مول العاصمة الادارية؟

اين يقع باجودا مول ؟

يقع المول على 3 محاور رئيسية منهم سوق الدهب بعرض 130 متر للشارع الرئيسي و من الخلف يطل على لاند سكيب اما الفيو الأساسي على المركز الثقافي و امام مسجد مصر

ما هو رقم مبيعات باجودا مول ؟