تفاصيل مشروع اواجيك تاور العاصمة الادارية

اواجيك تاور هذا الصرح العملاق الملحق لاسم كبير و هي شركة اواجيك للتطوير العقاري التي منذ سنوات عديدة سابقة و هي في تقدم معماري مبهر لبروزها في عدد كبير من المشروعات المرموقة سواء مع الجهات الحكومية او القطاع الخاص حيث كان لها بصمة بارزه في عدد من المشروعات المتنوعة و المختلفة على مستوى المناطق الحيوية المهمة التي سوف نذكرها بالتفاصيل الكاملة من خلال سرد لاهم النقاط المهمة في هذا المشروع العملاق الذى قد تم اختياره بعناية فائقة في افضل مناطق العاصمة الادارية و هي منطقة الدوان تاون التي تعتبر منطقة الاستثمار و مركز التجارة الرئيسي في العاصمة الادارية لما تحتويه على اهم مقاومات الدولة المصرية الحديثة و التي سوف نلخص تفاصيلها في هذا المشروع المميز.

موقع اواجيك تاور العاصمة الادارية

اواجيك تاور

اواجيك تاور العاصمة الإدارية هو مشروع متكامل بسبب موقعه المميز في الداون تاون لقربه من مسجد مصر و رؤية مباشرة على الحديقة المركزية و ساحة الشعب كما ان اهم نقاط القوى لدى المشروع وقوعه على 3 نواصي على اهم ثلاث شوارع رئيسية مما يجعل من البرج واجهة جيدة للاستثمار بالإضافة للزوار و المترددين على منطقة الداون تاون خصوصا و العاصمة الإدارية عموما.

و من اهم مميزات موقع اواجيك تاور قربة من اهم المعالم الحيوية المشهورة في العاصمة الإدارية مثل:

  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية بحوالي ثلاثون دقيقة بالسيارة.
  • يقع في منطقة مهمة جدا و حيوية لقربة من المونوريل و منطقة المال و الاعمال و سوق الذهب.
  • موقعه يقترب من مسجد مصر و النهر الأخضر و الداتا سنتر و فندق الماسة الشهير بالداون تاون.

يمكنك ايضا الاطلاع على اهم مشاريع العاصمة الادارية:

  1. مشروع فايف بيزنس هب
  2. مشروع اى بيزنس بارك

الخدمات المتاحة في اواجيك تاور owagik

يحتوى اواجيك تاور على اكبر هايبر ماركت في الداون تاون كما يعتبر اكبر مجمع بنوك، بالإضافة الى صيدلية حصري في المول لتخدم كل العيادات الموجودة في البرج الطبي و كذلك المصاعد المنفصلة لكل برج على حدا لتوزيع الاحمال ليكون كل برج قائم بذاته، موقف السيارات كبير جدا يسع عدد كبير من السيارات لأنه قائم على المساحة الكلية من طابقين، بالإضافة لحمام سباحة مغطى و جمنازيوم تم تجهيزه على اعلى مستوى، و تم تأمين كافة النقاط الأمنية بداية من افراد الامن المتواجدين في كل انحاء المول و البوابات مع كاميرات المراقبة و أجهزة الإنذار و البوابات الالكترونية، و من المثير في هذا الصرح العملاق انه يحتوى على اكبر بلازا في الداون تاون على مساحة 5300 متر.

تصميم اواجيك تاور العاصمة الادارية

اواجيك تاور بلازا

تم تقسيم المشروع الى عدة مراحل او اقسام لكل جزء ادارته الخاصة كأسناد إدارة الشغيل في الجزء الطبي من المشروع لشركة تشاور الطبية مما يضمن نجاح الجانب الطبي في المشروع، كما تم التعاقد مع شركة DCI PLUS  للتصميم الهندسي لصياغة التصميمات و تنفيذها.

من مميزات تصميم اواجيك تاور العاصمة الإدارية تم تخصيص الطوابق حسب الأنشطة و الاستخدام علما بأنه يتكون من الدور الارضي و 14 دور مكرر بالإضافة 4 أدوار تحت الأرض، تم تخصيص الدور الارضي و الأول مكرر لاستخدمها في الأغراض التجارية تم تقسيمها الى 82 وحدة تجارية مختلفة لتضم الصيدلية و الكافيهات و المطاعم و محلات البيع بالتجزئة حيث جميع المطاعم و الكافيهات تضم مساحات جلوس خارجية يتم تسليم الوحدات التجارية بدون تشطيب داخلي.

علما بأن الدور الثاني ينقسم فيه المبنى الى ثلاثة أبراج منفصلة للأنشطة المختلفة لكل برج مدخل منفصل بمدخل خاص من الدور الأرضي.

  • البرج الأول (الطبي) عبارة عن 104 عيادة كما انه استخدامه بالكامل للأنشطة الطبية و التشطيب كامل بالتكيفات
  • البرج الثاني (الإداري) يشمل 270 مكتب ادارى متعدد الاستخدامات و الأنشطة و المساحات حيث ان المبنى مهيئ للمكاتب الإدارية فقط و التشطيب كامل بالتكيفات.
  • البرج الثالث (الفندقي) عبارة عن 140 وحدة سكنية موزعة على البرج بالكامل بمساحات مختلفة و متنوعة يتم تسليم التشطيب بكامل التشطيبات و الفرش و التكيفات.

تم بناء و تشيد اواجيك تاور العاصمة الإدارية على احدث طراز معماري و تصميم هندسي،  يرجع ذلك الى مساحته الضخمة التي تم تقسيمها بعناية فائقة و استغلالها بأفضل شكل ممكن مما يجعل من البرج واجهة جيدة للمستثمرين حيث ان المساحة الكلية للمشروع 8050 متر مربع، يأتي تصميم المشروع بـ 4 طوابق سفلية + طابق ارضى بالإضافة الى 14 طابق متكرر مما يجعل من البرج يضم بين جوانحه مجموعة كبيرة من المميزات و الخدمات الحصرية التي توفر كل وسائل الامان و الرفاهية و الراحة.

مساحات مشروع اواجيك العاصمة الادارية

مساحات اواجيك تاور

مساحة البرج الضخمة كانت السبب في خروج هذا المشروع العملاق بكل هذه المميزات و تنويعها و توزيعها على كافة الخدمات فهو يعتبر المشروع الذى يحتوى على أنشطة في مباني منفصلة مثل الأنشطة التجارية و الإدارية و الطبية و الفندقية على المساحة التي بلغت 8050 متر و منها البلازا بمساحه مقدرها 5300 متر لتلبية كافة رغبات العملاء و كذلك الزوار بتجربة فريدة للأجواء الهادية المميزة داخل المشروع.

حيث تم توفير مساحات متنوعة و مختلفة داخل برج اواجيك العاصمة الإدارية لتلبية احتياجات كافة العملاء بمختلف الأنشطة و المجالات سوء الإدارية او الطبية و كذلك الفندقية و تم تقسيم المساحات كالاتي:

  • مساحات الوحدات التجارية تبدء من 30 متر مربع.
  • مساحات الوحدات الطبية تبدء من 35 متر مربع.
  • مساحات الوحدات السكنية تبدء من 40 متر.
  • بالنسبة للصيدلية مساحتها 90 متر مربع و هي الوحيدة الحصرية في البرج.

الاسعار و طرق السداد

تطرح شركة اواجيك العقارية طرق سداد متعددة و مرنة و مناسبة لكافة العملاء المهتمين بالاستثمار في العاصمة الادارية بتسهيلات في السداد و اسعار حصرية.

الاسعار

  • يبدئ سعر المتر في التجاري من 40,000 الف جنيه.
  • و سعر المتر في الإداري يبدئ من 22,000 الف جنيه.
  • اما سعر المتر في الطبي فيبدئ من 23 الف جنيه.
  • بالنسبة السعر المتر الفندقي يبدئ من 30,000 الف جنيه.
  • كذلك الصيدلية يبدئ سعر المتر فيها من 148,500 الف جنيه.

طرق السداد

  • يتم دفع 10% مقدم و الباقي على 6 سنوات.
  • 15% مقدم و الباقي على 7 سنوات.
  • 20% مقدم و الباقي على 8 سنوات.
  • 30% مقدم و الباقي على 9 سنوات.
  • يمكن دفع 35% من إجمالي الوحدة و الباقي على 3 سنوات.

نبذة عن شركة اواجيك للتطوير العقاري

محلات اواجيك تاور

تعتبر شركة واجيك للتطوير العقاري هي الشركة المالكة للمشروع حيث بدأت في 2001 في مجال المقولات و التطوير العمراني من خلال تنفيذا عدد ضخم من المشروعات سوء داخل مصر او في السعودية و تركيا و دبى.

حيث قررت الشركة خوض السباق العمراني في العاصمة الإدارية و لكن من منظور معماري متطور حيث الحداثة و التصميم العصري و الإبداعي الذى ليس له مثيل و الخروج بمشروع متكامل الأركان و هو اواجيك تاور العاصمة الإدارية الذى يضم نخبة من افضل الاستشاريين التنفيذين و المهندسين القائمين على التصميم و كذلك إدارة التشغيل للاستفادة من كل الخبرات التي تساعد على نجاح هذا الصرح العملاق الذى يهدف الى نجاح المستثمرين و الشركاء و خوض تجربة فريدة للزائرين بداية من المجمع التجاري الضخم و حتى البلازا.

كما ان الشركة لها سابقة اعمال عريقة و مهمة في مجال التطوير العمراني و المقولات حيث تم التعاقد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كمقاول رئيسي بجميع المدن الجديدة على مستوى الجمهورية و تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى (الاسكان الاجتماعي) و منها:

  • انشاء مجموعة من العمارات داخل مدينة العاشر من رمضان و عددهم 196 عمارة.
  • تشدين 230 عمارة بمدينة اسيوط الجديدة.
  • تشييد 186 عمارة بمدينة اكتوبر الجديدة.
  • و كذلك بناء 144 عمارة بمدينة العبور الجديدة.
  • 90 عمارة بمشروع دار مصر بمدينة 6 اكتوبر

كما انها قامت بتطوير بعض من المدن على مستوى الجمهورية مثل قنا و السادات و حدائق اكتوبر.

مرافق اواجيك تاور

الأسئلة الشائعة عن المشروع؟

اين يقع اواجيك مول ؟

يقع اواجيك في اهم منطقة في العاصمة الادارية بالتحديد منطقة الدوان التاون على 3 شوار رئيسية مما يضيف طابع استثماري فريد من نوعه في هذه المنطقة.

كم سعر المتر التجاري في اواجيك تاور؟

يبدئ سعر المتر التجاري من 40,000 جنيه.

رقم مبيعات اواجيك تاور؟