لأول مرة في القاهرة الجديدة يتم طرح مشروع عملاق متكامل الخدمات الأساسية و الترفيهية بجانب المرافق  المهمة و البنية التحتية المتطورة، متعدد الأنشطة ليقدم خدمات مميزة و حصرية لأول مرة في القاهرة الجديدة.

بانطلاقة قوية من شركة The Ark Development تم اسدال الستار عن اهم المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة بالتحديد في اهم المناطق الحيوية و الاستراتيجية بشارع التسعين الجنوبي بمشروع The Ark New Cairo الذي يعد من اهم المشروعات المميزة التي يتم طرحها بفكر جديد و حصري لتعزيز فرصة الاستثمار.

يضم مشروع The Ark New Cairo العديد من الأنشطة المختلفة و المهمة بمختلف اشكلها لتكون جميعها في مكان واحد للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من كافة اشكال الترفيه التي تتناسب مع جميع الاعمار بمختلف انواعهم.

تطرح شركة ذا ارك للتطوير العقاري العديد من الفرص الاستثمارية في مشروع The Ark New Cairo كل أنواع المستثمرين المهتمين باقتناص اهم الفرص للاستثمار العقاري، و اهتمت الشركة المطورة بعرض أنواع مختلفة و متنوعة من الوحدات لاستقطاب اكبر شريحة من المستثمرين، لنجد وحدات بمساحات متنوعة و أسعار مختلفة و اكثر من طرق سداد متنوعة و مرنة و أنشطة متعددة سواء شقق فندقية او محلات تجارية و مكاتب إدارية – وحدات طبية – شقق سكنية.

مشروع The Ark New Cairo يحمل بين طياته الكثير من المميزات حيث تجد المساحات الخضراء تغطي جميع ارجاء المشروع، يوجد منطقة خاصة تحتوي علي المركز الثقافي و الحديقة المركزية و مناطق مخصصة لجميع وسائل الترفيه حيث يعتبر مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة هو اول مشروع ترفيهي و استثماري و سكني في أن واحد.

موقع مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة The Ark New Cairo

The Ark Location

يقع مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة في قلب شارع التسعين الجنوبي اهم شارع في قلب القاهرة الجديدة و اكثر ما يميز مشروع New Cairo The Ark وجوده قرب اكثر المناطق السكنية المهمة في القاهرة الجديدة و المحاور الرئيسية الهامة مثل:

  1. حي النرجس.
  2. حي الياسمين.
  3. الجامعة الامريكية.
  4. حي اللوتس.
  5. مدينة الرحاب.
  6. محور محمد نجيب.
  7. محور السلام.

تصميم مشروع The Ark New Cairo

اسعار و طرق سداد مشروع The Ark New Cairo

تم اختيار مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة بتصميمات هندسية راقية و عصرية حيث تتسم بالفخامة و المستوي الرفيع بمزيج فريد لجميع الوحدات و الأنشطة حيث تم توزيع المناطق الترفيهية و المساحات الخضراء في جميع انحاء المشروع ليحظى الزائر بتجربة جديدة و فريدة من نوعها.

مساحة مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة

مساحة مشروع The Ark New Cairo حوالي 93 فدان و تم تقسيم هذه المساحة الكبيرة علي عدة مناطق مختلفة مثل المنطقة السكنية و التي تحتوي على شقق سكنية و شقق فندقية، و منطقة خاصة للوحدات التجارية التي تحتوي على اشهر البرندات و الشركات العالمية المشهورة، و جزء خاص للوحدات الطبية التي تستوعب عدد كبير من التخصصات المختلفة، كما يوجد مباني إدارية بمساحات متنوعة و تصميمات مختلفة كما تم توزيع جميع الخدمات و المرافق بكل احترافية لجعل المشروع تحفة معمارية عصرية حديثة.

يضم مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة العديد من الحدائق المتنوعة و المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية و مسارات للجري و المشي و أماكن مخصصة لممارسة الرياضة اليومية و أماكن ترفيهية خاصة للأطفال.

مساحة وحدات مشروع The Ark New Cairo

اهتمت شركة ذا ارك للتطوير العقاري بتوفير أنواع مختلفة للوحدات بمساحات متنوعة لتتناسب مع كافة المستثمرين الراغبين في الحصول علي افضل فرصة استثمارية مع توفير افضل طريق سداد مرنة و متميزة لاستقطاب اكبر شريحة من العملاء حيث تتنوع الأنشطة الاستثمارية المتمثلة في الشقق الفندقية و المحلات التجارية و المكاتب الإدارية و الوحدات الطبية و أيضا الشقق السكانية.

أنواع وحدات مشروع The Ark New Cairo

مكاتب ادارية في مشروع The Ark

مشروع The Ark New Cairo يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعة في المساحات والمختلفة في الأنشطة و التصميمات الهندسية لكي تناسب جميع المستثمرين و الملاك و تتوفر الوحدات داخل المشروع كالتالي:

  • مكاتب بمصاعد منفصلة و مداخل خاصة.
  • مكاتب إدارية ذات سقف عالي.
  • مكاتب خاصة سحابية في الأدوار العلوية.
  • مكاتب بريدج.
  • مكاتب عادية.
  • شقق سكنية.
  • شقق فندقية.
  • وحدات طبية.
  • مركز ثقافي.
  • حديقة مركزية.
  • مجمع صحي متكامل.
  • مجمع تجاري متكامل.

خدمات ومميزات مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة

تم تخصيص المناطق في مشروع The Ark New Cairo بطريقة مثالية بحيث يتم توزيع الخدمات و المرافق علي المشروع بالكامل بالاهتمام بالخدمات الطبية و الأساسية ومن اهم الخدمات المتاحة في المشروع:

  • اهتمت شركة The Ark Development بالأماكن المخصصة لوقوف السيارات حيث يوجد جراجات بمداخل مخصصة لزيادة عوامل الأمان بأكبر قدر ممكن وتتكون من 2 طابق تحت الأرض وفي مباني أخرى تصل الي 4 طوابق تحت الأرض.
  • يوجد مداخل مزدوجة الارتفاع مع خدمة الاستقبال والارشاد.
  • تتكون المباني من ارضي و7 أدوار متكررة.
  • جميع وحدات المشروع لها تراس خاص يطل على شارع التسعين الجنوبي مباشرة او الحديقة المركزية.
  • يوجد مصاعد مخصصة منفصلة للوحدات الطبية و الإدارية.
  • يحتوي مشروع The Ark New Cairo علي قاعات مخصصة للمؤتمرات و الاجتماعات.
  • يوجد مجمع صحي متكامل يتوفر به جميع الخدمات الصحية.
  • يضم مشروع ذا ارك اكبر مركز ثقافي عالمي.
  • كما يضم مشروع The Ark New Cairo حديقة مركزية كبيرة تضم الكثير من الأشجار و المناظر الطبيعية الخلابة و المساحات الخضراء.
  • يتوفر أنظمة أمن وحراسة متطورة داخل المشروع.
  • يوجد العديد من غرف الاجتماعات داخل المشروع المجهزة على أعلى مستوى.
  • يوجد مجمع ترفيهي داخل المشروع يتوفر به جميع الخدمات والمرافق.
  • يوجد مناطق جلوس مظللة وسط المناطق الخضراء للاستجمام بالمناظر الطبيعية.
  • تم دمج التكنولوجيا و الذكاء الاصطناعي في المشروع بشكل كامل نجد جميع الأبواب تعمل الكترونيا و كذلك بوابات الدخول و الخروج الخاصة بالجراجات و المداخل الخاصة بالوحدات المختلفة.
  • يمكنك ايضا الاطلاع علي مشروع فيفز سكوير المراسم.

أسعار مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة The Ark New Cairo

اهتمت شركة ذا ارك للتطوير العقاري بتوفير أسعار متميزة ومختلفة لكي تناسب جميع العملاء مع توفير الخدمات و المرافق اللازمة لكل وحدة لتوفير بيئة عمل مميزة بأجواء صحية و مناظر طبيعية خلابة بإطلالات مباشرة علي شارع التعين الجنوبي او السنترال بارك.

قد يكون تم تغير الأسعار و أنظمة السداد في The Ark New Cairo، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا.

تم فتح البيع في المرحلة الاولي لمشروع The Ark New Cairo

المرحلة الاولي في مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة The Ark New Cairo

منطقة الاعمال هي عبارة عن مجموعة من المباني على مساحة 250,000 الف متر و تبدء مساحات المكاتب الإدارية فيها من 106 متر بأسعار تبدا من 71 الف جنيه للمتر، الاستلام في خلال 3 سنوات و يكون التشطيب في هذه المرحلة نص تشطيب.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة

لأهمية مشروع The Ark New Cairo التي تكمن في الموقع الاستراتيجي المميز تسعي شركة ذا ارك للتطوير العقاري جاهدة لتلبية جميع المستثمرين و توفير فضل بيئة استثمارية يحصل عليها كافة المستثمرين عن طريق طرق سداد مرنة و مناسبة للجميع و من اهم طرق السداد المطروحة في مشروع ذا روك القاهرة الجديدة :

  • ادفع حجز و تعاقد 5% و 10% مقدم و التقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

الشركة المطورة في مشروع ذا ارك القاهرة الجديدة The Ark New Cairo

مشروع The Ark New Cairo هو احد المشروعات المتكاملة الضخمة التي تقوم بتطوريها شركة ذا ارك للتطوير العقاري التي لديها محفظة كبيرة من المشروعات العقارية الكبرى في المنطقة.

حيث تمتلك شركة ذا ارك للتطوير العقاري خبرة ليست بالقليلة في مجال التطوير العقاري و هي عبارة عن اتحاد خضم من اكبر المستثمرين البارزين مثل :

  1. أ. إبراهيم العورجاني رئيس مجلس إدارة شركة أبناء سيناء للإنشات.
  2. د. ياسر عبدالمقصود رئيس مجلس إدارة صيدليات عبدالمقصود.
  3. 3 أ. محمد امين مالك ارابيلا بلازا و منتجع  direction white.
  4. أ. صافي وهبه مالك مجموعة الصفوة.

الرئيس التنفيذي لشركة ذا ارك للتطوير العقاري هو أسامة أبو علم ويوجد داخل الشركة العديد من أشهر المهندسين المعماريين والمصممين في مجال العقارات لتنفيذ جميع التصميمات الخاصة بالمشروع.

كما ان رئيس مجلس إدارة شركة ذا ارك للتطوير العقاري هو المهندس هشام عز العرب و الرئيس التنفيذي للشركة هو أ. أسامة أبو علم.

 تحمل الشركة بين طياتها العديد من أشهر المهندسين المعماريين والمصممين العقارين الذين لهم رؤية وأفكار معمارية مميزة في تنفيذ التصميمات المعمارية الخاصة بالمشروع.

المكتب الاستشاري لمشروع ذا ارك القاهرة الجديدة

  1. HKS المخطط العام للمشروع.
  2. SWA لتنسيق الحدائق.