نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast هذا الصرح العملاق في قلب الساحل الشمالي و أحد اهم أعمال شركة جميرا العقارية التي اسدلت الستار عن افضل منتجع سياحي الذي يحمل بين جوانحه اهم المقومات و و العناصر الرئيسية لنجاح المشروع من حيث التصميم العصري المميز، حيث تم توزيع جميع الخدمات الهامة و المرافق الأساسية لتغطي كافة ارجاء القرية مما يعطى قوة حقيقية للمشروع الذي يتميز بالفخامة في التصميم مع اطلالة مباشرة للبحر من جميع الوحدات.

تم تسمية القرية باسم نايا باي لأنها تعبر عن الراحة و الاستجمام و جمال الطبيعة الساحرة الذي سوف تشعر به بمجرد دخولك القرية، كما ان الاسم مأخوذ من الالة الموسيقية التي تسمي ناي و المعروف عنها صوتها المتناغم المميز الذي يعطي شعور جيد من الراحة و الاسترخاء، لذلك أختارات شركة جميرا هذا الاسم لتعيش حالة من الصفاء الذهني في قرية نايا باي “اترك كل شيء وراءك”.

موقع قرية نايا باي الساحل الشمالي

مميزات موقع نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast يحظى هذا المشروع بموقع مميز و فريد للغاية حيث تم اختيار الموقع من قبل الشركة المالكة بكل حرص ليكون مشروع سياحي متكامل من جميع الجوانب بداية من الموقع مرورا بتصميم و الخدمات، حيث تقع القرية في قلب الساحل الشمالي بموقع حيوي قريب من أهم المناطق و المعالم المميزة، حيث تقع القرية في الكيلو  212 علي طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة بعد مشروع فوكا باي مباشرة بعرض 300 متر للشاطئ.

تقدم شركة جميرا مفهوم و فكر جديد في مجال التطوير العقاري و نشاهد ذلك في قرية نايا باي الساحل الشمالي الذي يحتوي على تناغم و سلاسة في التصميم مع تداخل متناغم بين الخدمات و المرافق لتقديم تجربة فريدة الهدف منها استمتاع جميع افراد الاسرة بالخصوصية الكاملة و الراحة و صفاء الذهن بأطلاله مباشر على البحر.

أهم المواقع القريبة لقرية naia bay north coast

  • 1 كيلو من مخرج الفوكا.
  • 2 كيلو من محطة القطار الكهربائي.
  • 71 كيلو من مطار العالمين.
  • 70 كيلو من مرسى مطروح.
  • يمكنك ايضا الاطلاع على منتجع Ramla North Coast.

مساحة نايا باي الساحل الشمالي

قرية نايا باي الساحل الشمالي يتم تشدين القرية علي مساحة كبيرة مما يساهم في توزيع و تقسيم القرية بشكل جيد علي الخدمات و المرافق العمومية، حيث ان المساحة الكلية للمشروع 110 فدان و 91% من المشروع مخصص للفيلات و الباقي تاون هاوس و هذا ما يجعل استهلاك الخدمات و المرافق خفيف و غير مستهلك مما يتيح لقاطني المنتجع الاستمتاع بu’gm صيفية رائعة و مريحة مع تصميم الوحدات على الطراز اليوناني الذي يضيف لمنتجع naia bay north coast تجربة مميزة.

يضم تصميم المشروع بالكامل على كريستال لاجون تم توزيعها على كل الوحدات لتحصل جميع الاسر على شاطئ خاص بأطلاله مباشرة على البحر، كما ان جميع الوحدات تسلم كاملة التشطيب و يحتوي المشروع علي شاليهات نايا باي بمساحات مختلفة و تمثل نسبة تصل الي حوالي 9% من مجموع النسبة البنائية للمشروع.

تصميمات نايا باي الساحل الشمالي

مميزات تصميم نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

بالطبع قرية naia bay north coast تم اختيار تصميمها حسب معايير الجودة العالمية، استعانت شركة جميرا العقارية المالك للمشروع بشركة الغنيمي للهندسة المعمارية و التي سوف تكون المسؤولة عن قطاع الاستشارات الهندسية بسبب خبرتها الكبيرة و سابقة اعمالها في الاستشارات الهندسية في عدد كبير من المشروعات الدولية و الإقليمية المختلفة.

و استعانت شركة جميرا مصر بفريق مكون من 30 شخص فأكثر المعروف عنهم الكفاءة المهنية داخل شركة الغنيمي ممكن لهم خبرة في المجالات الاتية:

  • الهندسة المعمارية.
  • التصميم الخارجي و الداخلي.
  • الاستشارات الهندسية.
  • الاشراف على المواقع و ادرأه المشروعات.

خدمات منتجع نايا باي الساحل الشمالي

تقدم شركة جميرا المالكة و المنفذة لمشروع نايا باي الساحل الشمالي باقات متنوعة من الخدمات و المرافق التي توفر لك الوقت و الجهد و تتيح كل ما تحتاجه بسلاسة و الاستمتاع بالأوقات مع العائلة بالمناظر الخلابة علي الشاطئ او في شاليه قرية نايا باي و من اهم الخدمات المتاحة في المشروع هي:

  • مساحات خضراء و حمامات سباحة تغطي المشروع بالكامل.
  • فندق 5 نجوم يساعد في نمو مستوي القرية.
  • بوتيك اوتيل يحتوي على 30 غرفة متميزة قريبة من المطاعم و الكافيهات التي تشمل خدمة التوصيل و room service.
  • تم التعاقد مع شركة كونكورد للإدارة الفندقية ليتم إدارة بوتيك يضم 85 غرفة فندقية.
  • اما البوتيك الثاني سوف يتم اختيار شركة إدارة فندقية عالمية مثل هيلتون او ماريوت او شيراتون.
  • قرية نايا باي تضم افراد امن و حراسة تم تجهيزهم على اعلي مستوي طول أيام الأسبوع.
  • يوجد كاميرات مراقبة و بوابات امنية تعمل بأحدث التكنولوجيا و الذكاء الاصطناعي.
  • تم تخصيص مساحة 60 الف متر مربع حوالي 2 فدان لأنشاء اكبر كريستال لاجون فى القرية
  • نايا واك ممشى خشبي به كل الخدمات الترفيهية(مطاعم – كافتيريا، نشاطات مائية، و نشاطات للأطفال).
  • نادى على الشاطئ ب infinity pool.
  • مينى كيدزانيا.
  • جيم TWC شريف البندارى.
  • منطقة ملاعب بمساحة 3,000 متر(بادل – تنس – كرة قدم).
  • منطقة لليوجا.
  • منطقة للحافلات.
  • مول تجارى على مساحة 4,200 متر.
  • سبا و جاكوزي و منطقة ترفيهية للكبار و الأطفال.
  • يمكنك الاطلاع على مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

أسعار و مساحات نايا باي الساحل الشمالي

اهتمت شركة جميرا بتوفير افضل الباقات المتنوعة للأسعار و المساحات في قرية نايا باي رأس الحكمة بالساحل الشمالي حرصا منها على تقديم افضل خطط الأسعار التنافسية لتناسب اكبر شريحة من العملاء المهتمين بامتلاك شاليه او فيلا في قرية نايا باي رأس الحكمة، مع توفير مساحات مختلفة و متنوعة كما ان جميع الوحدات على واجهة مائية (على البحر أو البحيرة او على حمامات سباحة). كل الوحدات مشطبة بالكامل بأعلى مواصفات التشطيب و المساحات كالتالي:

أنواع فيلات نايا باي الساحل الشمالي

النوع الوصف المساحة عدد الغرف السعر
فيلا فاخرة مستقلة إطلالة كاملة على البحر اول و ثاني مسطبة
ارضى و اول و روف
520 متر 7 غرف يبدا السعر من 23,000,000 جم شامل حمام السباحة و الجاكوزي
توين هاوس مباشر للبحر إطلالة كاملة على البحر من المسطبة ٣ ل ٦
ارضى و اول و روف
370 متر 5 غرف يبدا السعر من 11,300,000 جم شامل حمام السباحة
تاون هاوس بشاطئ خاص على اللاجون
ارضى و اول و روف
255 متر 4 غرف يبدا السعر من 5,400,000 جم
تاون هاوس عائم مباشرة على اللاجون
ارضى و اول و روف
180م – 190 م 3 غرف يبدا السعر من 4,600,000 جم

شاليهات نايا باي الساحل الشمالي

  • 1 غرفة مساحة 65 متر السعر يبدئ من 1,500,000 جم.
  • 2 غرفة مساحة 115 متر السعر يبدئ من 2,860,000 جم.
  • 3 غرف مساحة 130 متر السعر يبدئ من 3,130,000 جم.
  • 3 غرف ارضى بجاردن مساحة 125 متر بسعر يبدا من 3,400,000 جم.

جميع الشاليهات اطلاله مباشرة على حمام سباحة.

أنظمة دفع و سداد نايا باي الساحل الشمالي

اعتمدت شركة جميرا مصر العقارية طرق دفع و تقسيط مرنة طويلة المدي بدون فوائد لتناسب اكبر شريحة من العملاء و تساعد في امتلاك وحدة سياحية بأفضل منطقة في الساحل الشمالي، احدث وحدتك الان و انتهز فرصة التملك في افضل و احدث مشروعات الساحل الشمالي نايا باي رأس الحكمة بطرق سداد مميزة كالتالي:

  • ادفع 5% مقدم و الباقي على 9 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.
  • او ادفع 10% مقدم و الباقي على 10 سنوات أقساط متساوية بدون فوائد.

قد يكون تم تغير الأسعار و أنظمة السداد في نايا باي، للحصول علي احدث الخصومات اضغط هنا

نبذه عن شركة جميرا العقارية

شركة جميرا للاستثمار العقاري و التطوير هي الشركة المنفذة لقرية نايا باي الساحل الشمالي بالطبع من اشهر و اكبر الشركات في الساحل الشمالي بالتحديد منطقة رأس الحكمة، و كما أعلنت شركة جميرا بأطلاق احدث مشروعتها على مساحة حوالي نص مليون متر مربع و باستثمارات تصل ألي 20 مليار جنيه، بشراكة ثنائية مع شركة سكن لتطوير و تنمية القري السياحية.

و قد أعلن السيد شريف حليو رئيس مجلس إدارة شركة جميرا أيجيبت ان الشراكة الثنائية بين شركة جميرا للتطوير العقاري و شركة سكن للتنمية السياحية يعد انطلاقة قوية بين اكبر شركتين في مجال التطوير العقاري مما يساعد بتقديم افضل مشروع سياحي في الفترة المقبلة.

و أضاف حيلو خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده مؤخرا، ان منطقة رأس الحكمة هيا اهم منطقة حاليا جاذبة للمستثمرين و المطرين الراغبين في دفع عجلة الاقتصاد المصري خصوصا مع الطلب المتزايد و الاتجاه نحو التطوير العقاري لما يتمتع به هذا المجال في مصر من تطويره بشكل مستمر.

و هذا ما جعل الشركة نحو الاتجاه في التطوير العقاري و الاستثمار في المجال السياحي و اعلان مشروعها نايا باي خصوصا في منطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي لأهمية هذه المنطقة من ناحية الاستثمار بالإضافة للشاطئ المميز الذي يعتبر من افضل و اصفي شواطئ المنطقة و يتم تطوير قرية نايا باي تحت اشراف صندوق الأمم المتحدة للاستدامة.

أصحاب و أعضاء شركة جميرا مصر العقارية

  • أ.م منصور آل عثيمين: عضو مجلس إدارة في شركة جميرا مصر الاستثمارات العقارية.
  • م. أحمد ثابت: المدير التنفيذي للشركة لجميرة مصر لشركة الاستثمارات العقارية.
  • م. هشام الدنصوري: الرئيس التنفيذي لشركة جميرا مصر للعقارات الاستثمارات.
  • أ. طارق منصور: عضو مجلس إدارة في جميرا مصر للعقارات الاستثمارات.
  • أ. محمد النواوي: عضو مجلس إدارة في شركة جميرا مصر.

أهم مميزات الساحل الشمالي ؟

تنقسم هذه المنطقة الساحلية الي منطقتين مهمين و هما منطقة الساحل الشمالي القديم و يبدئ من الكيلو 21 اسكندرية في اتجاه محافظة مرسي مطروح و ينتهي عند الكيلو 107، اما منطقة الساحل الشمالي الجديد تبدء من الكيلو 120 حتي محافظة مطروح.

و نأتي للساحل الشمالي القديم حيث تم تشدين و انشاء اول قرية سياحية و تم تقسيمة لمنطقتين حيث يبدء من الكيلو 30 ألي الكيلو 95 بوبات مرينا ألي الكيلو 107 اخر بوبات مرينا، و يتميز موقعة بالقرب من القاهرة و الاسكندرية و برج العرب.

لكن يوجد بعض العيوب في منطقة الساحل القديم حيث ان اغلب القري تقليدية ولا يتوافر بها كافة الخدمات، و تكون الشواطئ غير ممهدة و تملأها الصخور و ليست امنة، بعكس شواطئ و بحر الساحل الجديد فهناك تجد المياه صافية و الشواطئ جميلة.

أما الساحل الجديد فقد أصبح الوجهة الاستثمارية و السياحية التي عملت على الجذب السياحي. و المستثمرين الذين يقومون ببناء و تنفيذ الكثير من الفنادق و المنتجعات و القرى السياحية، و موقها متميز جداً.

بالنسبة للساحل الشمالي الجديد فيعتبر هو الواجهة الاستثمارية و السياحية التي فرضت نفسها على الواقع حيث تعتبر من اهم المناطق الجاذبة للاستثمار في الوقت الحالي و حتي الفترة المقبلة، حيث شركات الفنادق العالمية المشهورة و الرمال البيضاء الجميلة و المياه الزرقاء الصافية و الشواطئ الجميلة.

نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

اغتنم الفرصة و امتلك وحدتك بالساحل الشمالي على اجمل بحر في منطقة رأس الحكمة و تمتع بإطلالة مميزة مباشرة على البحر في قرية نايا باي الساحل الشمالي ذات التصميم المعماري المتميز الذي جعل كل الوحدات تطل على حمامات سباحة و كريستال لاجون مع إمكانية اختيار الوحدة المناسبة لك و لأسرتك.

مشروع نايا باي هو انطلاقة عقارية ضخمة تم اسدال الستار عنه من خلال شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري الذي يحمل بين جوانحه جميع العناصر التي تؤدي الى النجاح و التميز بداية من الموقع الى التصميم و الخدمات و المرافق و الاهتمام بكل صغيرة و كبيرة، ليشعر الملاك و جميع افراد العائلة بالراحة و الهدوء و الاستجمام.

احجز الان وحدتك المفضلة في قرية نايا باي الساحل الشمالي افضل موقع و اميز شاطئ في منطقة رأس الحكمة، حيث يعتبر من افضل المشروعات السياحية، بتصميم معماري يوناني حديث كل الوحدات لها اطلاله مميزة على البحر بالإضافة لكريستال لاجون تغطي جميع الوحدات بشاطئ رملي مميز، يمكنك حجز وحدتك المميزة و اختيار طريقة الدفع المناسبة التي تصل الي 10 سنوات بدون فوائد.

الأسئلة الشائعة عن المشروع؟

من هو المطور العقاري لمشروع naia bay؟

شركة جميرا مصر.

هل يوجد شاليهات في قرية naia bay رأس الحكمة؟

يوجد شاليهات بمساحات مختلفة تبدا من 65 استوديو و غرفتين من 115 متر.

موعد استلام الوحدات في naia bay north coast؟

الاستلام في خلال سنتين.

ما هو رقم المبيعات للشركة المطورة لمشروع naia bay؟